delete-me

صور: هوس التسوق يُسيطر على المواطنين في بريطانيا خلال مهرجان (يوم الصناديق)

منذ 10 سنوات

صور: هوس التسوق يُسيطر على المواطنين في بريطانيا خلال مهرجان (يوم الصناديق)

صور: هوس التسوق يُسيطر على المواطنين في بريطانيا خلال مهرجان (يوم الصناديق)

7

يُقام كل عام في بريطانيا مهرجاناً للتسوق أُطلق عليه إسم يوم (الصناديق) وبالإنجليزية (Boxing Day) وهو الموافق يوم 26 ديسمبر، ففي هذا اليوم يستغل أصحاب المتاجر والمحال التجارية لعمل تخفيضات ضخمة على أسعار معظم السلع بالتزامن مع الإقبال الشديد للمواطنين في هذا اليوم، لدرجة أن حالة من الهوس تتمكن من المواطنين الذين يخططون لهذا اليوم منذ فترة ويؤدي في النهاية إلى إنتعاش إقتصادي في أغلب المدن وبالتالي تحقق المتاجر أرباح غير متوقعة خلال هذا اليوم، ففي تلك المقاطع والصور ننقل لكم بعضاً من مظاهر ما يحدث في هذا اليوم بمتجر (سلفردجز / Selfridges).

1

2

3

4

5

6

8

9

10

11

12

http://www.youtube.com/watch?v=JhNEKwKitoU

http://www.youtube.com/watch?v=uOkYdY45Nt0

شاهد أيضاً:
صور: الصين تفتتح تحفة معمارية جديدة على شكل جسر دائري للمشاة في شنغهاي
صور: مطعم بـ “جمهورية لاتفيا” حيث كل شي داخله مستوحى من المستشفيات
صور: شرطة لوس أنجلوس تُقدم بطاقات هدايا مقابل تسليم السلاح



12 تعليق

  1. يقول MOJAZAF:

    شوفو انتو كيف الفكر انهم يمشو البظاعة اللي عندهم وانهم يعرفو يخططولها صح والكلام حق الشرح النقطه اللي مأخوذة توضح هدفهم من الصندوق المجاني ؛ ففي هذا اليوم يستغل أصحاب المتاجر والمحال التجارية لعمل تخفيضات ضخمة على أسعار معظم السلع بالتزامن مع الإقبال الشديد للمواطنين في هذا اليوم، لدرجة أن حالة من الهوس تتمكن من المواطنين الذين يخططون لهذا اليوم منذ فترة ويؤدي في النهاية إلى إنتعاش إقتصادي في أغلب المدن وبالتالي تحقق المتاجر أرباح غير متوقعة خلال هذا اليوم؛ يعرفو كيف يستدرجو الناس

  2. يقول محمد:

    ياهووو اول صف 3 عرب من اصل 5 عند الكاشير والي لابس ايس كاب شكل طخته من الديرة.

  3. يقول شموخ الليل:

    أختي أم ألأبرق ..
    تعالي شوفي بأي مول عندنا يوم يجي محل جديد يفتح ويحط هدايايا مجانية !!
    يوم أي مطعم سندوتشات بيفتح ويخلي سندوتشات جبن مجانية !!
    وزي ماقال أخونا المحبط ..
    نسيتي أيام ألإكتتابات بألأسهم .. ووصلت الشغة لنصب خيام ؟؟

    بس زي مايقول المثل ..
    الجمل مايشوف سنامه !!

    على ألأقل عندهم ماتلاقين فحول بين النسوان بس للتلصيق والنخوشة والحسحة ويمكن … !!

    بعين شوفي اللي بالحجاب .. إيش شكلهم دول ؟؟

    1. يقول ام الابرق:

      وش دراك ان ما عندهم على قولتك ( التلصيق والنحوشه والحسحسه ) !!!!’في هالزحمه والعدد الكبير كلهم محترمين ما( يتلصقون ووينحشون ويحسحسون !!!!). كلمات غريبه مدري من فين جبتيها!!!!

      1. يقول دودي:

        أما انت ينطبق عليه المثل لا يصدق الخرا حتى يرى
        تعالي عيشي ببريطانيا وشوفي مين الهمجي

        1. يقول ام الابرق:

          استغفر الله العظيم اقرف مثل سمعته بحياتي على قولت إخوانا المصريين ( الملافظ سعد )

  4. يقول ام الابرق:

    لو هذا الشي صار عندنا كان قالوا شعب متخلف

  5. يقول عاامر:

    الله لايبلانا

    كل الي دخلوا السوق شغالات
    حبشيات واندونوسيات

  6. يقول مواطن محبط:

    وين الي يقولون عندهم وعي وثقافه وذوق بصراحه رضي على شعبنا ايام الاسهم …لايخلو جسد من الطمع

  7. يقول أنس:

    متاكدين بريطانيا؟ مو الصين او اليابان او كوريا مثلا؟؟ كلهم فطس

  8. يقول Shgl:

    حتى هم همج . الله لايبلانا <=== -_-

    1. يقول الملكـــ55:

      مين الي لاحظ المتجبتين في الصورة الاولى.!

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه