هيا الغماس في مرمى نيران المغردين بسبب هذا الفيديو

أثارت هيا الغماس المسوقة السعودية على مواقع التواصل غضب العديد من المغريدين بعد سخريتها من قدرتهم على التأثير في شهرتها أو غيرها من مشاهير السوشيال ميديا. ونشرت هيا الغماس مقطع فيديو سخرت فيه من حملة على تويتر لإلغاء متابعة المشاهير مؤكدة أن هذه الحملة لم تؤثر فيها ولم تعرها أي اهتمام.

وأطلق المغردون على تويتر هاشتاقا باسم ” تبليك هيا الغماس ” عبروا فيه عن غضبهم من أسلوبها في التعامل معهم. وقال المغردون إن هيا الغماس تنشر قدرا كبيرا من الطاقة السلبية بين متابيعها خاصة من المراهقات في حين تستغل الشهرة على مواقع التواصل لتحقيق أرباح من خلال استخدام حساباتها في التسويق والإعلان. وقالت هيا الغماس في مقطع الفيديو المتداول: “قسمًا بالله، والذي رفع السبع سماوات، لا قامت ولا قعدت عندي – تعني حملة المقاطعة – مؤكدة أنها على يقين بأن رزقها سيأتيها لأنه من الله سبحانه وتعالى.

وأشارت الغماس إلى أنها انشغلت الأيام الماضية بأعمال الشركة التي تؤسسها، والتي لم يبق على إطلاقها بالفعل سوى 10 أيام. والمعروف أن هيا الغماس أو هيونة كما تسمي نفسها على سناب شات لديها أكثر من 2 مليون متابع لحسابها المعروف باسم سوالف هيونة واستطاعت أن تحقق منه دخلا وفيرا. وسوقت هيا الغماس لمختلف المجالات كالفنادق والمنتجعات والشاليهات والاستراحات والمطاعم والحلويات حتى وصلت لعالم المجوهرات. ومؤخرًا أعلنت هيا الغماس لمتابعيها أنها بصدد تدشين أول مشاريعها التجارية من خلال افتتاح محل متخصص في بيع الكيك بمدينة الدمام. وانتقلت هيا الغماس بين مواقع التواصل إلا أنها استقرت في عالم سناب شات الذي دخلته صدفة بسبب نصائح بعض صديقاتها وكانت مترددة في البداية خوفًا من الفشل بحسب قولها.