اعلان

بالصور.. 7 قطع يجب أن تكون في خزانتك لمواكبة موضة 2018!!

Advertisement

عام جديد  يعني مجموعة متكاملة من خطوط الموضة .. أي الموديلات ستتربع على عرش الموضة في عام 2018؟ وأي الألوان ستكون المُلهمة في عالم الفاشون لهذا العام؟ يقدم لكم تارا ليون ثوت، المدير الإبداعي للعلامة التجارية الشهيرة “ويلدفانغ” للأزياء أهم القطع التي ستكوّن الخطوط الرئيسية لموضة 2018..

البدلة الكلاسيك :

ستأتي المرأة التي ترتدي البدل الكلاسيكية في المرتبة رقم واحد من حيث الأناقة لعام 2018.

القميص الجينز:

موضة تسعينية قديمة عادت منذ سنوات لتصبح القطعة الأكثر أهمية فى خزانتنا، فهى تليق على العديد من الأطقم، وستستمر معنا في 2018.

القطع ذات الأشكال الهندسية :

ستكون القطع ذات الأشكال الهندسية المختلفة عنوان رئيسي للموضة في 2018، وستكون أكثر بروزًا في الإكسسوارات كالنظارة الشمسية، الأقراط.

قماش” القطيفة “:

موضة العام وكل عام من أجل شتاء وخريف لا ينسى، كما أنه لن يقتصر على فصلي الشتاء والخريف بل أيضاً سيكون موضة في ربيع وصيف 2018، وسيستخدم في الفساتين والأحذية والإكسسوارات.

اللون الأرجواني (Purple):

سيكون اللون الأرجواني المسيطر على أزياء 2018، بعد أن كان لون الكاشمير هو اللون الرئيسي لعام 2017، فهو لون يتماشى مع كل فصول السنة، ولذلك سيكون الأرجواني ودرجاته الأكثر استخدامًا في الأزياء والأحذية والإكسسوارات.

نقوشات الورود كبيرة الحجم :

أيضًا موضة قديمة عادت مؤخرًا، ولكن كان المسيطر أكثر نقوشات الورد صغيرة الحجم، ليأتي الآن الأهمية للورود الكبيرة والتي ستسيطر أكثر في الأزياء عن الإكسسوارات.

الإكسسوارات الجريئة :

إذا كنت من عشاق الستايل الكاجوال فلا غنى عن الإكسسوارات الجريئة التي ستجعل طلتك مكتملة، 2018 عام الإكسسوارات الجريئة.