اعلان

صور.. محافظ المهرة اليمنية يتسلم قافلة مساعدات ودعم مقدمة من المملكة

Advertisement

تسلم محافظ محافظة المهرة في اليمن راجح باكريت في مطار الغيضة يوم أمس بحضور عدد من المسؤولين وأعضاء المجلس المحلي وعدد من مشايخ القبائل ورئيسة لجنة التنمية النسائية بالمحافظة قافلة الدعم المقدمة من المملكة العربية السعودية للمحافظة بهدف تلبية احتياجات ومتطلبات المحافظة لتثبيت الأمن فيها وتنميتها.

وقام بتسليم الدعم وقافلة المساعدات قائد العمليات الخاصة المشتركة بالتحالف وتشمل عدد من المركبات المخصصة للأمن وعدد من الحافلات وسيارات الإسعاف وسيارات النظافة وعدد من وايتات الماء والمولدات الكهربائية وشاحنة محملة بالمواد والأجهزة الطبية بالإضافة لقافلة من المساعدات الانسانية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية .

وأعرب محافظ محافظة المهرة راجح باكريت عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ولسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان للدعم الكبير الذي تقدمه المملكة على كافة الصعد لأشقائهم في اليمن .

كما أعرب عدد من المشايخ والمسؤولين في بالمحافظة عن بالغ شكرهم تقديرهم لجهود المملكة العربية السعودية ودعمها الذي تقدمه لليمن ولمحافظة المهرة مما سيكون له الأثر الكبير في تثبيت الأمن والنهوض بالمحافظة وتنميتها في مختلف المجالات .