إشادة وطمأنينة وتفاؤل بالمستقبل .. هكذا استقبل “المواطنون” الأوامر الملكية

اعتبر كثير من متابعي الأوامر الملكية على مدى سنوات طويلة أنها تهدف في المقام الأول لتحقيق مصلحة المواطن والتي كان أخرها الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – اليوم “السبت” .

امتنان وشكر

وأشاد المتابعون بالأوامر الملكية الأخيرة واعتبروها لصالحهم وتهدف لتحسين أحوالهم المادية والمعيشية.معربين عن امتنانهم وشكرهم لخادم الحرمين الشريفين .

مشيرين إلى أنه مع الدعم المالي الجديد فإن حساب المواطن مستمر ويعتبر داعماً للمواطنين. ويتضح من خلال الأوامر الملكية أن جميع أبناء وبنات هذا الوطن هم محل اهتمام وعناية كاملة من القيادة الكريمة فالقيادة الكريمة لبلادنا تنظر نظرة شمولية لجميع المواطنين وتقدم لهم الدعم المالي المناسب”.

عناية خاصة بالمواطنين

كما أن هناك عناية خاصة بالمواطنين الأقل دخلاً مثل المستفيدين من الضمان الاجتماعي والمتقاعدين “. وترعى الدولة كل سبل احتياجات المواطن الأساسية، فتتحمل عن المواطنين القيمة المضافة في التعليم والصحة كما أن الطلاب محل عناية الدولة وتقديرها، فهم بناة المستقبل وعماد نهضة الوطن، وشملتهم الزيادة في المكافآت لمساعدتهم على العطاء وتشجيعهم على التميز.

حماة الوطن

كما تضع الدولة حماة الوطن في مقدمة أولوياتها حيث تعطي تقديراً خاصاً للعسكريين الذين يحمون بلادنا وخاصة المرابطين منهم وذلك من دعم مخصصات للإسكان إلى رواتب ومكافآت مالية متتالية، حيث شهدت القطاعات العسكرية خلال السنوات الماضية تحسينات في الرواتب، وإضافة بدلات.. فيما يقابل ذلك مكافآت خاصة عند الإصابة أو الاستشهاد، وكذلك اهتمام ورعاية خاصة لأسر الشهداء في القطاعات الخاصة كافة، منها توظيف أبناء وأشقاء الشهداء.. وتؤكد الأوامر الملكية أيضا أن سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان قريب من المواطنين يتلمس احتياجاتهم ويبذل جهده لتذليل الصعوبات الاقتصادية والعمل على تنويع مصادر دخل الوطن بما يعود بالنفع على جميع المواطنين.