بعد استضافة لاعب تنس إسرائيلي.. القحطاني لأمير قطر: “ثبت كذبكم.. وين تودي وجهك!”.. ومغرد: وجههم مغسول بمرق

هاجم المستشار بالديوان الملكي، سعود القحطاني قطر بسبب استضافة لاعب التنس الإسرائيلي، دودي سيلا، والذي شارك في بطولة قطر المفتوحة للتنس الأثنين الماضي، في حين أن الإعلام القطري زعم أن السعودية استضافت لاعبي إسرائيلي خلال فعاليات كأس الملك سلمان للشطرنج، والذي عُقد في الرياض آواخر ديسمبر الماضي.

رسالة نارية لأمير قطر

ووجه القحطاني عبر حسابه الرسمي على “تويتر” رسالة نارية لأمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني، قائلا: “الشعب القطري يقول لك تطبيع اتحاد التنس مرفوض، قل لعزمي أنه مرمط سمعتك بالتراب.. شهر تكذبون بالجزيرة وتقولون السعودية بتستضيف في بطولة الشطرنج وثبت كذبكم للجميع”.

وين تودي وجهك

موضحا:” الحين وين تودي وجهك من شعبك! ترا تعبت وأنا أعلمك! حب رأس عزمي وأطلبه هالمره بس يقبل جاهيتك في الموضوع”. وطالب القحطاني القطريين بالمشاركة في الهاشتاج الرافض للتطبيع، قائلًا: “يا أهلنا في قطر الكرام شاركوا بالهاشتاق بقوة.. تميم وابوه ركبهم تنافض لعلهم ينوخون وتكون بداية تمردهم على عزمي”.

غضب السعوديين والقطريين

وأثار استضافة قطر للاعب التنس الإسرائيلي غضب السعوديين والقطريين، وعلق الإعلامي بندر الراشد، قائلا:”كانوا يتهمون السعوديه أنها ستستضيف اللاعبين “الإسرائيليين” إلا أن موقف المملكة كان ثابت ليس من اليوم بل من سنوات عديدة .. ومن يتهمنا سقط سقطة مدويه وذلك من خلال استقبالة للاعبيين الإسرائيليين في قطر”، بينما قال مغرد آخر:” هذا وضع من يرمي بلده لعزمي وشلته .. وين أبناء قطر!”. وشن مغرد هجوما لاذعا على تنظيم الحمدين، قائلا:” تنظيم الحمدين وجههم مغسول بمرق”.