دون علمها.. سيدة تحمل سفاحا من صديق زوجها بمصر والمغتصب يفجر مفاجأة عن الواقعة

أقدم مصري على تخدير زوجته وتقديمها لصديقه لممارسة الجنس معها، حيث أعطاها منوم، واتفق مع صديقه بأن يعاشرها إلى أن حملت منه سفاحا على فراش الزوجية. في التفاصيل، دعا رجل “عقيم” صديقه من أجل تناول العشاء معه في بيت الزوجية الخاص به، وبعد أن وضع المخدر لزوجته في الطعام، لتقديمها لصديقه من أجل معاشرتها جنسيا، في وجود الزوج.

وبحسب صحيفة المصري اليوم اعترف الصديق بتفاصيل الواقعة، قائلا : «فوجئت بالزوج يطلب مني ممارسة الجنس مع زوجته لأنه فشل في الإنجاب منها، وطرق جميع الأبواب لحل تلك المشكلة ولم ينجح، وأصبح يشعر بالضعف والخزي أمام أسرتيهما، وأنه سيقوم بتخديرها دون علمها على أن أقوم بممارسة الجنس معها حتى تحمل مني دون علمها، وبالفعل حدث ذلك، وبعدها احتفل هو وزوجته بالحمل، ولكن إحساسي بالذنب دفعني للتوجه لأسرة الزوجة وإخبارها بالحقيقة، والتأكيد أن الجنين الذي تحمله هو ابني».

وطالب الصديق بإجراء تحاليل DNA للجنين للتأكد من أنه ابنه، مؤكدا رغبته في الحصول عليه عقب الولادة، فيما أنكر الزوج الواقعة وادعى أن صديقه يروج أكاذيب ضده وضد زوجته. وسادت حالة من الغضب بين أسرة الزوجة وأهالي القرية لغرابة الواقعة وبشاعتها، وحاولوا الفتك بالزوج لولا تدخل الشرطة، التي فرضت تمركزات أمنية لملاحظة الحالة الأمنية بالقرية.