هيئة الترفيه السعودية تعلق على حفل مريام فارس بالرياض

نفت هيئة الترفيه والإعلام في المملكة العربية السعودية والتي تختص بأمور إقامة الحفلات الفنية ما تردد حول إقامة الهيئة حفلاً فنياً لمريام فارس بالرياض يوم 6 يناير، مؤكدين أن هناك الكثير من الشائعات التي تصدر, ومن الممكن أن يكون الحفل الذي أشارت إليه مريام في أحد فيديوهاتها على صفحتها الرسمية على الانستجرام قائلة “بنات السعودية أنتوا مستعدين؟” هو لإحدى حفلات الزفاف أو افتتاح أحد المحلات، ولكنه ليس حفلاً معلناً عنه من قبل الهيئة.

وتحيي الفنانة اللبنانية مريام فارس حفلاً كبيراً في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، ويشاركها في الحفل النجم تامر حسني والفنان السعودي زايد الصالح، يوم 12 يناير الحالي.

وكانت مريام فارس قد احتفلت برفقة جمهورها في الأردن بالعام الجديد وقدمت مجموعة كبيرة من أغنياتها التى يحبها الجمهور، وكانت إطلالتها في الحفل قد أثارت لغطا حيث اتهمها البعض بالإثارة.

ويذكر أن “مريام” قد طرحت مؤخرًا أغنيتها الجديدة “شوف حالك عليا”، على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات أحمد ماضي، وألحان يحيى الحسن، وتوزيع وميكس وليد المسيح، والكليب إخراج شريف ترحيني ، كما أنها ما زالت تعمل على ألبومها الجديد استعدادا لطرحه قريبا، وكانت استقبلت الملحن محمد رحيم منذ فترة في بيروت الذي تتعاون معه بأحد أغنياتها الجديدة.

?????

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on