رحيل إدين هازارد يُقلق نادي تشيلسي لهذا السبب

يعد البلجيكي إدين هازارد، نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، واحداً من العناصر المهمة للبلوز نظراً لتألقه مع النادي اللندني خلال المواسم الأخيرة.

ونجح هازارد منذ انضمامه للبلوز في عام 2012 في التألق مع النادي وتقديم العروض القوية بجانب الفوز بالبطولات.

وحقق هازارد مع نادي تشيلسي لقب الدوري الإنجليزي مرتين في موسمي ” 2014-2015، 2016-2017 “.

وترددت أنباء في الفترة الأخيرة عن اهتمام كل من برشلونة وريال مدريد بالتعاقد مع النجم البلجيكي لتعزيز الصفوف الهجومية لكل منهما.

وإذا رحل هازارد عن نادي تشيلسي فهذا سيُسبب قلقاً كبيراً للبلوز، خاصة أن النجم البلجيكي متنفس جيد وورقة رابحة في هجوم البلوز خلال المباريات.

ويتمتع هازارد بقدراته الجيدة على التحكم بالكرة بجانب المراوغة والتصويب؛ وهذا ما جعل الريال يفكر بالتعاقد معه.

ووضع برشلونة كذلك عينه على التعاقد مع هازارد خاصة أن النادي الكتالوني يبحث عن تعزيز صفوفه بصفقة هجومية قوية بعد رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتحرك نادي تشيلسي في الفترة الأخيرة وذلك للعمل على تجديد عقد اللاعب هازارد وتحسين بعض البنود في عقده وذلك من أجل الإبقاء عليه في صفوف البلوز وعدم التفريط فيه.

وسيحاول الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إقناع هازارد بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة نظراً لاحتياج ريال مدريد له.

ويفكر ريال مدريد في عقد صفقة تبادلية مع نادي تشيلسي عن طريق انتقال جاريث بيل من النادي الملكي للبلوز، مقابل انتقال هازارد للريال.

ويريد ريال مدريد الاستغناء عن جاريث بيل بسبب هبوط مستواه الفني والبدني خلال الفترة الأخيرة بسبب الإصابات الكثيرة والتي تعرض لها.

يُذكر أن إدين هازارد انضم إلى صفوف نادي تشيلسي في عام 2012 قادماً من نادي ليل الفرنسي بعد تجربة ناجحة له بالدوري الفرنسي.