رحيل نايف هزازي عن التعاون لهذين السببين

استغنى نادي التعاون عن خدمات المهاجم نايف هزازي بالأمس، وذلك في فترة الانتقالات الشتوية الحالية في يناير.

وأراد التعاون الاستغناء عن اللاعب السابق لنادي النصر؛ وذلك بعد تعاقده مع اللاعب المصري عماد متعب.

وكان عماد متعب انضم إلى نادي التعاون على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر قادماً من الأهلي المصري وحتى نهاية الموسم الحالي.

ويُوجد سببان ساهما في رحيل نايف هزازي عن صفوف التعاون في الفترة الحالية، حيث لم ينجح اللاعب في نيل ثقة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز بسبب هبوط أدائه الفني.

كما أن تعاقد التعاون مع المهاجم عماد متعب أضعف فرص اللاعب السعودي في الحصول على فرصة اللعب بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة من الموسم الحالي.

وكان نايف هزازي بدأ مشواره الكروي مع نادي الاتحاد ولعب أول مباراة له مع الفريق الأول للعميد في عام 2006 ثم لعب بشكل أساسي حيث تألق مع الاتحاد في الكثير من المباريات.

وحاول نادي إشبيلية الإسباني خلال الفترة الماضية ولكن المدرب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لنادي الاتحاد، حينها، رفض الاستغناء عن اللاعب للاحتياج له في مباريات العميد.

وتعرَّض اللاعب نايف هزازي من قبل لموقف صعب حيث أصيب بالرباط الصليبي في عز تألقه مع الاتحاد في موسم 2009-2010 وبعد 6 أشهر عاد للعب من جديد ونجح رويداً رويداً في استعادة مستواه.

سبق للمهاجم السعودي صاحب ال29 عاماً أن لعب في أندية ” الاتحاد، الشباب، النصر، ثم التعاون “.

وكان نادي التعاون أعلن عبر حسابه الرسمي على تويتر عن فسخ العقد مع نايف هزازي، مبدياً آماله في أن يتألق اللاعب مع ناديه المقبل.

وسيبحث اللاعب عن فرصة جيدة للانضمام إلى نادٍ آخر في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

تألق نايف هزازي بقوة مع المنتخب السعودي، حيث ظهر للمرة الأولى مع الأخضر في عام 2008 عندما كان يخوض الأخضر مباراة ودية ضد المنتخب التايلاندي.

كما شارك اللاعب كذلك في تصفيات كأس العالم 2010 رفقة باقي عناصر الأخضر لكن المنتخب السعودي لم يُوفَّق في التأهل للبطولة العالمية.

وتنبأ البعض في بداية مسيرة نايف هزازي أنه سيسير على خطى الأسطورة السعودية ماجد عبدالله نجم نادي النصر الأسبق.