نخبة من الفنانين على رأسهم محمد عبده وخالد عبدالرحمن .. يحييون أوبريت مهرجان جازان الشتوي

يستعد مجموعة من كوكبة الغناء بالمملكة هذا العام على رأسهم الفنان محمد عبده ، لإحياء أوبريت غنائي خلال حفل افتتاح مهرجان جازان الشتوي الذي تنطلق فعالياته قريبا بمدينة الملك فيصل الرياضية.

نخبة من الفنانين يحييون أوبريت مهرجان جازان الشتوي

يقيم مجلس التنمية السياحية بمنطقة جازان حفلاً غنائياً على هامش افتتاح مهرجان جازان الشتوي في موسمه العاشر تحت شعار ” جازان الفل .. مشتى الكل “، و يحييه كوكبة كبيرة من المطربين ، على رأسهم الفنان محمد عبده ، لأول مرة بعد انقطاع دام 34 عاما ، و الفنان خالد عبدالرحمن ، و كذلك الفنان عبدالله رشاد ، و الفنان عبدالعزيز المعنى ، حيث يجتمعون لتقديم أوبريت غنائي يحمل عنوان “عزنا في عزها” من كلمات الشاعر محمد إبراهيم يعقوب.

علما بأن موعد حفل و أوبريت مهرجان جازان الشتوي سيكون يوم السبت 26 ربيع الثاني الحالي ، الموافق 13 يناير 2018 ، بمدينة الملك فيصل الرياضية.

مهرجان جازان الشتوي

أوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة و التراث الوطني ، أمين عام مجلس التنمية السياحية بمنطقة جازان ، المهندس رستم الكبيسي، أن مهرجان جازان الشتوي يتضمن العديد من الفعاليات الجديدة على مدار 45 يوما تنفذها عدد من الجهات الحكومية و اللجان العاملة بالمهرجان ، و التي تأتي بتوجيه من الأمير محمد بن ناصر عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس التنمية السياحية ، و بمتابعة أمير منطقة جازان بالنيابة الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد ، و بحضور عدد من ضيوف المهرجان من داخل و خارج المنطقة.

يُذكر بأن من أبرز فعاليات مهرجان جازان الشتوي : فعاليات الأسر المنتجة ، و فعاليات القرية التراثية ، و فعاليات جازان شو.