هكذا تسببت الطفلة أشرقت في حرق أحداث الحلقات الجديدة من “ذا فويس كيدز”!

حققت الطفلة أشرق أحمد نجاحاً كبيراً بعد عرضها الأول في برنامج “ذا فويس كيدز”، بأغنية “اما برواة” التي أشعلت مسرح البرنامج وحققت نسبة استماع ومشاهدة وصلت إلى 10 مليون في أسبوع واحد، ولكنها وضعت والدها في موقف محرج بعد كشفه عن كواليس ومفاجآت البرنامج القادمة.

ووضع والد الطفلة أشرقت ابنته في موقف محرج مجدداً بعد ان تدخل ليجعلها تختار فريق تامر حسني بدلاً من كاظم الساهر في مرحلة “الصوت وبس”، وهو الأمر الذي أحبط كاظم الساهر ودفعه لإلقاء اللوم على والدها بسبب تدخله في اختياراتها، إلا انه اعتذر لكاظم وشرح له اسباب اختياره تامر حسني ولكنه بهذا الاعتذار كشف مفاجآت البرنامج الجديدة والقادمة.

ويبدو ان إدارة البرنامج قد وجهت تحذيراً لوالد أشرقت بعد كشفه عدة كواليس من البرنامج على صفحته بفيسبوك، وهو ما جعله يحذف بعضها ويشير إلى ان البرنامج يراقب صفحته وانه رفض اجراء مقابلات اعلامية مع ابنته أو الموافقة على عروض حفلات رأس العام بسبب قواعد البرنامج، وذلك قبل ان يكشف عن تأهل ابنته إلى مرحلة العروض المباشرة واجتيازها مرحلة المواجهة والتي لم تعرض بعد.

اعلم ان ادارة زافويس تراقب حسابي وحساب ابنتي ووالدتها- تأتي لاشرقت عروض حفلات رأس السنه وغيرها وبرامج فضائيه ونرفضها و…

Publié par ‎احمد. سعد السكندري‎ sur samedi 30 décembre 2017

وفي أحاديث صحفية له كشف والد أشرقت عن كواليس البرنامج وقال إن ابنته أجرت عدة اختبارات قبل دخولها البرنامج مثل تسجيل عدة اغنيات بصوتها وبدون موسيقى وعرضها على طبيب نفسي، بجانب كشفه عن اجرائها بروفات من أجل العروض المباشرة في شهر يناير المقبل.. فهل تبدأ خلافاته مع ادارة البرنامج مبكراً؟