قائدة مدرسة لأولياء أمور الطالبات: لا تشيلوا هَمّ.. بنزينكم علينا

فاجأت قائدة إحدى المدارس الثانوية بعنيزة، أولياء أمور طالبات مدرستها، بمنح بعضهم كروت بنزين للتعبئة قيمتها 500 ريال لكل فائز بمسابقة يقيمها فريق “ارتقاء” بالمدرسة.

وغردت منيرة العبيكي قائدة الثانوية الأولى بعنيزة التابعة، عبر حسابها على تويتر، اليوم الثلاثاء، قائلةً: ” أخي ولي الأمر، لا تشيل هم ارتفاع أسعار الوقود.. بنزين سيارتك في الإجازة علينا.. فقط شارك بمسابقتنا #ارتقاء للآباء طوال فترة الاختبارات وادخل السحب على 3 جوائز”.

وأكدت أن المسابقة التي يقيمها فريق “ارتقاء” بمدرستها، تستهدف توعية الآباء وتثقيفهم حول كثير من القضايا التي تهم بناتهم والمتعلقة بتحصيلهن الدراسي، وتعليمات الانضباط والسلوك.

وقالت العبيكي لـ”عاجل”، اليوم الثلاثاء: “وضعنا ركنًا بجانب بوابة المدرسة لاستقبال وضيافة الآباء، أثناء انتظارهم بناتهم فترة الاختبارات، واستغللنا الفرصة ووضعنا مسابقة واستبيانًا لقياس رضاهم، وبطاقات لرصد آرائهم ومقترحاتهم”.

وأشارت إلى أنه سيُوضع سؤال كل يوم يشارك فيه أولياء الأمور، وفي نهاية الاختبارات سيتم السحب على 3 جوائز، وهي كروت بنزين للتعبئة بقيمة 500 ريال لكل فائز، موضحة أنها تتحمل قيمة هذه الجوائز من راتبها الشخصي.

وأوضحت أن هدفها تعريف أولياء الأمور بالإجراءات والتعليمات، قائلةً: “للأسف، رغم ما نقدِّمه من برامج توعية وإرشاد، لا تجد نتيجة مع أولياء الأمور؛ ما دفعنا إلى فكرة جديدة تقوم على حصر التعليمات التي تؤثر في نتيجة الطالبة وتحصيلها ووضعها في شكل أسئلة ضمن مسابقة لأولياء الأمور، على أن يحصل أصحاب المراكز الأولى على 3 جوائز لكروت بنزين”.