اعلان

مؤسس سناب شات يحي حفلًا ضخمًا برأس السنة، كم بلغت تكلفته؟

Advertisement

رر مؤسس تطبيق “سناب شات” الملياردير الأمريكي “إيفان شبيغل” الاحتفال بالسنة الجديدة على طريقته الخاصة وبتكاليف تناسب ثروته الضخمة.

وبحسب موقع TMZ فإن “شبيغل” (27 عامًا) أقام حفلًا ضخمًا بمناسبة رأس السنة وصلت تكلفته لـ4 مليون دولار أمريكي، في أحد المطاعم الواقعة في مبنى LA Live الواقع في وسط لوس أنجلوس.

ورفض “شبيغل” الكشف عن عدد المدعوين لكن الموقع رجح بأن العدد وصل الى أكثر من 5 آلاف شخص جميعهم من موظفي “سناب شات” حول العالم.

في حين أكد المتحدث الرسمي باسم “شبيغل” أن النجم الكندي “دريك” هو من قام باحياء الحفل دون الكشف عن أي تفاصيل إضافية، قائلًا:”نحن متحمسون للاحتفال كفريق واحد، وسيحي الحفل النجم دريك”.

ونشرت الصحفية “تايلور لورينز” من موقع People مجموعة من التغريدات كشفت فيه بعض التفاصيل حول الحفل، أكدت فيها أن تكلفة الحفل وصلت 4 مليون دولار أمريكي، وأن “شبيغل” قرر فرض حظر على مبنى LA Live بكل طوابقه الذي يضم مسرح مايكروسوفت ومطعم Conga Room والأماكن المحيطة به، ومنع نشر أي صورة من داخل الحفل.

لكن يبدو أن عددًا من الحضور رفض الالتزام بقرار “شبيغل” وقاموا بنشر صورًا من داخل الحفل عبر حساباتهم الشخصية على تطبيق “إنستغرام”.

يذكر أن “إيفان شبيغل” تزوج من عارضة الأزياء الأسترالية “ميراندا كير” شهر يوليو الماضي، في حين تقدّر ثروته بحسب موقع  فوربس بنحو 1.64 مليار أورو.