اعلان

احتفالات النجوم بالعام 2018: قناع منى زكي ورشاش لأحمد عز ومي عز الدين “شجرة هدايا”

Advertisement

تباينت احتفالات النجوم مع اللحظات الأخيرة من العام 2017 واستقبال العام الجديد، فمن حقق النجاح في العام الصعب احتفل به مثلما فعل المطرب عمرو دياب والممثل أحمد عز، ومن قاسى الأزمات والمشاكل رحب بذهابه دون عودة مثلما فعل الممثل الكوميدي محمد هنيدي والمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب ، بينما اكتفى البعض الآخر بمعايدات رمزية تنتظر بصيص أمل في العام الجديد.

أغرب احتفال بالعام الجديد كان من نصيب الفنان أحمد عز الذي قدم التهنئة لجمهوره بصورة خاصة جداً تنشر للمرة الأولى من وحي فيلم “الخلية” حيث ارتدي ملابس ضباط العمليات الخاصة وظهر ممسكا بالسلاح الآلي وجلس على برميل ينذر بالإنفجار، في إشارة لنجاح الفيلم ومنافسته على لقب الأعلى تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

المطرب المصري عمرو دياب لمس مشاعر سلبية تجاه العام المنصرم من حضور حفله الساهر في مدينة دبي ولهذا بادر بتهنئة الحضور بالعام الجديد متمنياً لهم تحقيق السعادة المنشودة، ولكنه اشار إلي سعادته شخصياً بما حققه من نجاح في العام 2017 وكان لافتاً ظهور الفنانة دينا  الشربيني خلف الكواليس متوسطة أعضاء الفرقة الموسيقية.

على عكس دياب _وغالباً بسببه_ عانت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب كثيراً طوال العام 2017 فمنذ شهره الأول وهي أسيرة الخلافات وضحية “فلتات لسانها” حتى تم منعها من الغناء في آخر شهرين منه، ولهذا ودعت العام بصورة معبرة جداً لها وهي تعطي ظهرها للجميع مقبلةً على العام الجديد عسى أن تتحسن أمورها.

الفنانة منى زكي اختارت مع زوجها أحمد حلمي الظهور بطلة كلاسيكية جداً مع قناع أسود من الدانتيل يذكرنا باحتفالات رأس السنة أيام السينما المصرية الكلاسيكية. المطربة ساندي لم تلحق موسم التعاقدات على إحياء حفلات راس السنة بسبب ولادة طفلها الأول رايان، ولكنها لم تفوت الإحتفال مع زوجها المخرم حازم كنانة وظهرت بوجه مرهق للغاية من أثر الولادة.

الممثلة الأردنية صبا مبارك اختارت صورة لها في أجواء من التراث الشرقي القديم، مع فستان بذيل طويل باللون الأسود، واكتفت بتهنئة الجمهور بالعام الجديد.

الفنانة مي عز الدين تحولت حرفياً لشجرة أعياد الميلاد، وخضعت لجلسة تصوير جديدة بمناسبة العام 2018. بينما تقمصت الممثلة السورية جيني إسبر شخصية “ماما نويل” مع ابنتها نوسا وقدمت التهاني لمتابعيها عبر موقع إنستقرام. واكتفت زينة بتهنئة تقليدية جداً، وهو ما فعله المطرب اللبناني وليد توفيق.