مقاطع فيديو

بالفيديو: موظف (ساهر) ينام أثناء عمله بجوار سيارته ومواطن يسخر منه بقوله (هذا النوم يجيب فلوس)

منذ 10 سنوات

بالفيديو: موظف (ساهر) ينام أثناء عمله بجوار سيارته ومواطن يسخر منه بقوله (هذا النوم يجيب فلوس)

بالفيديو: موظف (ساهر) ينام أثناء عمله بجوار سيارته ومواطن يسخر منه بقوله (هذا النوم يجيب فلوس)

نوم

تبادل الكثيرين عبر (الواتس اب) ومواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه موظف يعمل بشركة (ساهر) المرورية وهو نائم بجوار سيارته أثناء فترة عمله على أحد الطرق السريعة، وقال صاحب المقطع معلقاً على نوم الموظف أثناء عمله بجوار كاميرا ساهر والتي من شأنها رصد أي سرعة مخالفة للمركبات المارة على الطريق وهو يسخر مذكراً بالمثل الشعبي القائل: (النوم لا يجلب الفلوس)، مبيناً أن حالة الموظف النائم خالفت المثل فهو ينام ويظل راتبه مستمر طالما الكاميرا مازالت ترصد المخالفات المرورية على الطريق دون عناء منه ويتحصل على حافزه رغم نومه.

http://www.youtube.com/watch?v=C7jL2vaCJZc

شاهد أيضاً:
بالفيديو: طلاب أسيويين يعتدون بالضرب المبرح على زميل لهم دون أن يدافع عن نفسه
فيديو لنسر يخطف طفل من وسط الحديقة أمام اعين عائلته يحصد مليون مشاهد على اليوتيوب خلال يوم
بالفيديو: جوجل يستعرض أبرز الأحداث التي شهدها عام 2012 في أقل من 3 دقائق



20 تعليق

  1. يقول سعودي:

    نظرتمووووووووه ههههههههههههههههههه

  2. يقول وسووسسة:

    مادري ليش الناس ينظرون لساهر بنظره سلبية

    اللي يحرق كاميرات ساهر والثاني في المدينة الفلانية يطلق عليها عيار ناري ماباقي الا واحد مادري من وين يجي ويجيب معاه بازوكها ويفجر امها مرة وحدة هههههههههههههه

    ياخي لاتسرع والله ماتاخذ مخالفات خلك نظامي ليش طاير وماشي ميتين

    بالله شوفوا هذا الخبل كيف يسوق الناس كلها ماشية على النظام الا هذا الخروف ولا بعد ماتبغون مخالفات

    وترا ماحطوا نظام ساهر الا لاجل اشكال هذي الخرفان البشرية

    https://www.youtube.com/watch?v=hXR3nU7p0_0

  3. يقول خربز:

    نوم الظالم عباده

  4. يقول بوعبدالله:

    تونى راجع من السعودية بعد ما اعتمرنا ولله الحمد
    طبعا استخدمت فالانتاين 1 مضاد ارض ارض لساهر والنتيجة نجينا من 12 لغم واصابنا 2 واحد بالرياض والثانى بالمدينة المنورة
    والحمدلله رب العالمين على كل حال

  5. يقول وزير الناس:

    خله ينام.وش لك.انت. يا خظيري ياصلب ياولد الستين ولد حرام من صوتك.واضح انك عبد العبيد ومن لقافتك بعد اثبتت انك اقل نسب ومنزله

    1. يقول وسووسسة:

      يقولك الخال في الخلا يخونك

      يعني خذ الحيطة والحذر اذا شفت خال متبطح ومتسدح مثل

      هذاتراه مايوفرك

      ي
      وسخ هههههههههههه

  6. يقول adil:

    هذا الذي ينطبق عليه المثل حتى النايم بالخلاء مايخلونه, اعوذ بالله من بعض الناس لقافه , وبثاره ماله حد,وان وش دخلك فيه.

  7. يقول mobarak salman:

    المشكلة انه خلال الاسبوعين الماضيين حدث ان صدم شخص سيارة ساهر و هي واقفة جنب الطريق و قائد سيارة ساهر لم يتدراك الموقف و خرج من الموقف بكسور فهو و الله اعلم كان نائما او يتحدث في جوال

  8. يقول 5555:

    يمكن الرجال مريض ، أتركوه فحاله

  9. يقول ولد القريات:

    المصور فله ارقد تجيك دراهم

  10. يقول منووو:

    الاوالله قولوا الحاجه هي اللي خلته كذا
    مسكين صرررااحه صوره مؤسفه

  11. يقول جوج:

    امممم نوم العوافي
    بس حنا مفروض ننقد النظام نفسه
    هو يشتتغل فيه وظيفته عبد مأموور م يصير كذا
    يا كثر م الناس يشتغلون وينجبرون ع شي م يبونه
    وغير كدا لو انه مسوي شي غلط اوكي سو اللي تبي لك الحق
    بس اعرف ان ساهر كام محطوط ليش مخلين ذا الادمي. هنا ؟؟

  12. يقول خاااالد:

    ياخي النوم بالهوا الطلق فله …
    وكمان تحس الناس تحترمك الكل يهدي خايف يزعجك << اه مضبوط
    هههههههههههه
    نوم العوافي يا قلبي … اهم شئ لا تاخذ برد
    وبعدين مع كل طقعه تعطيها فلاش هههههههههههههه

  13. يقول تركــي بـ ن بنــدر:

    جعله مايقوم

  14. يقول ام الابرق:

    مساكين موظفين ساهر ما حد يحبهم !

  15. يقول Fkf:

    الصراحة صوته يجيب النووم

    سلام سليب

  16. يقول Fkf:

    الصراحة صوتة يجيب النووم

    سلام سليب

  17. يقول 6555:

    يجيب فلوووووووووس

    1. يقول محمد:

      ما بقوا أحد ما عطوه مخالفة
      إلى متى

    2. يقول عزتي ماهي غرور:

      هَههَهَهَهَهَـَ من جد والله

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه