فن ومشاهير

الحرب بين الفنانتين أحلام وشمس تصل إلى إستخدام التعبيرات البذيئة

منذ 10 سنوات

الحرب بين الفنانتين أحلام وشمس تصل إلى إستخدام التعبيرات البذيئة

الحرب بين الفنانتين أحلام وشمس تصل إلى إستخدام التعبيرات البذيئة

شمس

تجددت المشادات الإعلامية بين الفنانة أحلام والفنانة شمس بالأمس وتبادلا الإتهامات عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، جاء ذلك عندما إستخدمت الفنانة أحلام ألفاظ عنصرية بحق الفنانة شمس عندما طلبت منها إظهار صورة من جواز سفرها في (تويتر) من أجل أن يعلم الخليجيون جنسيتها الحقيقية، فقد زعمت أحلام أن شمس ليست كويتية غير أن شمس فضلت عدم الرد عليها بذات الأسلوب الذي تعاملت به أحلام وقالت عبر حسابها أنها سوف تتوجه إلى الشرطة، كما دعت أحلام عبر حسابها في تويتر أحدى العائلات في الخليج إلى عدم السكوت عن شمس لكونها تزعم الإنتساب لهم ولأنها ليست خليجية على حد قولها.
وكان لتلك التغريدات صدى واسع بين المتابعين لكلا الفنانتين إذ وجّه جمهور أحلام الفنانة شمس وفي ذات الوقت دافع أنصار ومحبين شمس عن الإتهامات التي وجهت لها داعين إلى اللجوء للقضاء وإعتبروا أن أحلام تحرّض على شمس والإعتداء عليها بحسب وصفهم، يذكر أن خلافات تلك الفنانتين ليست بجديدة إذ نشأت منذ ما يقرب من 10 سنوات في التزامن مع بداية مسيرتهما الفنية إلا أنها تحولت من الصحف إلى مواقع التواصل الإجتماعي.
فمنذ دخول الفنانة الإماراتية أحلام لعالم تويتر وهي تستخدم أسلوباً عدائيا وتعبيرات بذيئة في مواجهة كل منتقديها ولعل أشهرها واقعة هجومها على السعودي محمد طاهر أثناء مشاركته معها في برنامج (عرب آيدول)، ومنذ أسابيع قليلة شنت هجوماً على إعلاميين سعوديين في بعض الصحف وإستهزئت من تاريخهم الصحفي والإعلامي، وإنتقد البعض عبر صفحات تويتر الأسلوب الذي إستخدمته كلا من أحلام وشمس معتبرين أن مثل هذا الأسلوب لا يجب أن يصدر من فنان له مسيرة فنية طويلة وناجحة كما إعتبروا أن تلك الخلافات لا تخدم الفن بل تسيء إليه.

3

 

1

 

2

شاهد أيضاً:
القحطاني يشارك في بطولة مسلسل كرتوني “3D” بصوته
الفنان محمد عبده يقرر إعتزال الغناء على المسرح بناء على نصائح الأطباء للحفاظ على صحته
صور افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته التاسعة بحضور عدد من نجوم السينما العربية والعالمية



42 تعليق

  1. يقول محمد الدهام:

    على زق الثنتين

  2. يقول اسيل:

    ياربي والله سخافه تويتر احسه ارقى من هالناس

  3. يقول مجهول:

    من يوم ما خلقنا على الارض و احنا نسمع انه “أحلام” تغار من كل الفنانات يللي عندهم أصوات جميلة. “أحلام” نسيت يوم كانت تغني في الأعراس عشان تساعد أهلها و تساعد اخوانها عشان يلقون أحسن التعليم. و الظاهر نسيت الست أحلام انه زوجها مبارك الهاجري “الغبي” هو يللي مغرقها أموال الدنيا و كنوز الدنيا كله تحت تصرفها. تصرفاتها تدل على انها وحدة متربية في الشوارع و كانت تلعب في الشوارع مع أولاد الحي. الله يرحم كيف كانت أول و كيف كبر مجدها و صارت الكل بالكل. الله يسامحك يا محمد عبده لأنك سميتها “فنانة الخليج الاولى” يا ريت لو يتخلى عنها وتكف أحلام شرها عن العالم كما يقال المثل الانكليزي الشهير”Live and let others live.”

  4. يقول mobarak salman:

    بصراحة هي قلة عقل و ادب معا من كلا الطرفين
    و يمارسن نشاطا ليس في الاسس هو فخرا و لا غدوة للاجيال

  5. يقول مزيونه:

    كل اللي بالوسط الفني معفنيين قال فن قال :-\

  6. يقول شموخ:

    ااااااخ ما اسمج من ذي الا ذي
    ربنا ﻻتواخذنا بما فعل السفها منا

  7. يقول شهووود:

    اللهم ذبت العقول في امكنتها

    ايش هاذا فضحتونا والله البزارين احسن منكم

  8. يقول ali:

    انا لست مع احلام او غيرها ولاكن نطالب من حكام الخليج الاوفياء بعدم تجنيس اي حيوان او حيوانه سواء عرب او غيرهم وهذا طلب ليس عنصري لا بل من حقنا نحن كمواطنين ان نعيش بكرامه فهؤلاء الاوباش زاحمونا حتى في اكل يوما وراح يكونوا وباء اقصد وبال وشرا حتى على الحكومات الخليجيه نفسها والمثل يقول ( اتق شر من احسنت اليه ) نطالب الحكام بسحب جنسيات هؤلاءالاوباش وارجاعهم الى بلادانهم الاصليه

    1. يقول أم سليمان:

      إتقي الله في كلامك لك ملكان شاهدان بدل ماتدعيلهم بالهداية وتقول عليهم حيوانات إلي خلقك خلقهم لا وكمان تتأمر على الحكومات بسحب الجنسية كأنك جايبها من قبيلتك

  9. يقول ali:

    انا لست مع احلام او غيرها ولاكن نطالب من حكام الخليج الاوفياء بعدم تجنيس عن حيوان او حيوانه سواء عرب او غيرهم وهذا طلب ليس عنصري لا بل من حقنا نحن كمواطنين ان نعيش بكرامه فهؤلاء الاوباش زاحمونا حتى في اكل يوما وراح يكونوا وباء اقصد وبال وشرا حتى على الحكومات الخليجيه نفسها والمثل يقول ( اتق شر من احسنت اليه ) نطالب الحكام بسحب جنسيات هؤلاءالاوباش وارجاعهم الى بلادانهم الاصليه

  10. يقول جونيل:

    استغفرالله العظيم البزران كبرو وهذولا يصغرن الحمدلله على العقل

  11. يقول لمووو:

    أحلام تدور المشاكل من زمان والمشكلة انهالا اسلوب ولاشيء ما غير فضحت نفسها(وش يقولها بالعربى ) وشمس على الاقل محترمة وتعرف تتكلم واصل وفصل
    مو طقاقة

  12. يقول أبو عرب:

    ماتلاحظون التاريخ ميز
    21/12/2012
    لآ وجمعه بعد ي الله من فضلك :-
    ♥أستغفر الله وأتوب إليه أستغفر الله العظيم ♥
    ماشرقت الشمس على يوم أفضل من يوم الجمعه فأكثرو فيها من ذكر الله

  13. يقول maisara alsunni:

    ي لبى شمس ♥ شمس وبس ♥
    مو هديك الأندرتيكرة شايفه نفسها ومتكبره على أيش مآدري

  14. يقول أقول ألفقه بس !!:

    هـــاذولي هم أهــل الــ ع ــفن !!

  15. يقول suzven:

    اشقد اكره احلام …..احسها خبله تصرفاتها موبقد عمــــــرها……كرهتها من طلعت ب اراب ايدول ولهسه اني اكرها

  16. يقول FaSsOoOLL:

    هذا اللي يصير لما تتحول طقاقه الى نجمه مشهورة !!!

  17. يقول أبومجزي:

    انا اشجع احلام
    بحكم انها مسترجله وقويه
    اما الثانيه مااطول منها الا لسانها
    الله يرحم الفن قال فنانات هههههههه
    تخيلو عاد عبدالحليم حافظ Vs ام كلثوم ههههههههه

  18. يقول لطيفه محمد:

    كل كلمه تقال وتخرج منهم سوف يحاسبون عليها وكذلك الكلام الطيب يرفع من قدر ومنزله الشخص سواء كان فنانا معروفا او غير معروف والكلام السئ لا يضر الا صاحبه و مثل هذا الأسلوب لا يجب أن يصدر من فنانين او ناس مسلمين ويخافون الله العقل نعمه واحترام الذات شئ جميل

  19. يقول اروى:

    احلام اولا هي من البحرين
    ثانيا هي وش عليها العبده بشمس اذا انتسبت بالكويت

    بالاول تشوف عمرها حشرت نفسها بالامارات وهي عبده من عبيد البحرين عفوا طقاقه من طقاقات البحرين زمان
    مابتعترف انها كانت عبده طقاقه
    لا اصل ولاتربيه بالثنتين كلمات منحطه الي قالوها لبعض
    ما كانهم فنانات يادون رساله فنيه لكن خذو الفن قلة ادب
    والست احلام وين الديوث حقها مبارك مايردها
    للاسف صار مبارك حرمه واحلام رجال بس تضارب منتقدينها
    متخلفات الثنتين

  20. يقول مرتجي رحمة الله:

    هذا ماأنتجه (فن العري)لنا..؟!!

  21. يقول ام نايف الشريف:

    والله شوية بنات حواري عاملين فنانات
    هه وحدا باكستانيه والثانيه عتيقه من عتقا الامارات يعني التموا المتعوسين على خايب. الرجاء.

  22. يقول ابو تركي:

    اعتقد عقول الاطفال اكبر من عقولهم

  23. يقول إبراهيم:

    الله يهديكم وتبطلوا التفاهة اللي مسمينها فن وإبداع!

  24. يقول التميمي:

    أستغفر الله

  25. يقول ولد القريات:

    احس احلام تقرش على شمس

  26. يقول حمير مجمعه:

    هذا الزق وهذا طرفه

  27. يقول بس كذا:

    اقل ما يقال عليهم
    مبزرة

  28. يقول احلى من العسل:

    الحمدلله والشكر على نعمة العقل لا شمس ولا حتى احلام كل وحده فيهن اخس من الثانيه بس لقول الحق ليش احلام ما تشوف اصلها بالاول ترا هي مو اماراتيه هي اصلها بحرينية وطقاقه كانت هي وامها وااهلها يروحون يطقون بالاعراس وهي تغني ع اساس يعني اذا شمس متلزقه بالكويت وهي مو كويتيه ترا هي كمان متلزقه بالامارات وهي بحرينيه تقول غصب يعني ناكره لاصلها ما فيها خير :) ههه

  29. يقول عبدالله:

    اي فنانتين الله يرضى عليكم والله ما درو عالفن .. ريحونا من كلام الحريم الفاضي

  30. يقول بوعبدالله:

    ههههههه كل وحدة أضرط من الثانية

    هالسيلانية أحلام نست عمرها علبالها الناس مصدقه انها من الشوامس ,, طيب بالعقل كيف شامسية واللون مطفي ومخفي 70%

  31. يقول !:

    تعالي اشتكي عندي فديتج

  32. يقول ام الابرق:

    هذي أحلام مرعبه والثانيه شمس مظلمه الثنتين ما يستحون .

  33. يقول بن رميزان:

    شمس فنانه حلوه ودلوعه خلوها تتكلم بكيفها تدلل علئ معجبينها

  34. يقول Mg:

    مانشره على فاجرات شي طبيعي كل وحده تقولك ضاحي خلفان بالله ايش تتوقع من ذي الاشكال

  35. يقول عانس:

    أحلام أسلوب طقاقة .. ما تطورت سبحان الله ..

    هم بالطقاق .. اللي قاهرني الجمهور اللي يستميييت بالدفاع عن “مطربة” .. يعني من جدهم ذولي فاضيين يسبون ويلعنون ويحرقون دمهم عشان وحدة نفس هذي!

    الحمد لله الذي عافانا

  36. يقول خهعا:

    الله يهديهم

  37. يقول الحمد لله:

    احلام كانها اندرتيكر المفروض ماتغني تصارع
    وشمس احسها مسترجله وبالقوه اقنعتني صورتها
    يعني المفروض الثنتين ينزلوهم في حلبه باقفاص حديد ونشوف مين تفوز قال حرب قال
    ياشين الثنتين المفروض يطلعو في ناشيونل جغرافيك ويرجعو لموطنهم الاصلي ادغال افريقيا هههههههههههههه

  38. يقول خالد:

    هذا يقالك بزارين توتير
    مدري وش يحسون فيه هههههههه
    اهل الععقول براحة

  39. يقول aaa:

    شوف لبقرة ايش تقول

    (هالواطية سعودي بعد)

    السعوديين تاج راسكم يالبقرة

  40. يقول lion:

    وين زوج احلام عنها !!!!
    أيه على القليل تتعلم تكتب عربي كويس
    أجل “فضيحتينا” !!
    أصدق كلمه قالتها أحلام “أحنا الملوك محد بيمسنا”
    غير الله طبعا

    1. يقول عزتي ماهي غرور:

      ياكرهي لاحلام وشمس روح الله لايردكم

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه