فيديو: سعوديون أتوا من الرياض ليطمئنوا عليه.. المصري المُعتدى عليه في الكويت يروي تفاصيل الواقعة

روى المواطن المصري المعتدى عليه من أحد المواطنين الكويتيين وحيد محمود رفاعي حسن، تفاصيل الاعتداء عليه، مؤكدًا أنه بخير بعد خروجه من العناية المركزة.

وقال رفاعي، في تصريحات لقناة الحياة المصرية: «المواطن الكويتي جاء محل عملي وهو عبارة عن محل لبيع إكسسوارات قطع الموتوسيكلات، في فترة الراحة في المحل، وطلب شراء قطعة معينة، وعندما رفضت وقلت له هذا وقت راحة العاملين وجدته غاضبًا لأقصى درجة وتهجم عليّ بجسمه العملاق وكأنه يلعب كمال أجسام واعتدى علي بالضرب ببطارية كانت موجودة بالمحل على رأسي، إلى أن فقدت الوعي”.

وتابع: “لم أتذكر أي شيء بعد ضربي بالبطارية على رأسي، إلا أن الفيديو المتداول أظهر أنه أمسك حديدًا وضربني على جسدي وأنا مستلقٍ على ظهري ومثّل بي، وهي لحظات عشتها بألم شديد، إلا أن ما هوّن عليه الاستياء العام من أهل الكويت”.

وأكد أن “هناك مرضى كويتيين وسعوديين أتوا من الرياض ليسلموا علي (..) الكويتيون عبروا عن أسفهم لما حدث معي، كم التعاطف من أهل الكويت والجالية المصرية والسعودية كبير جدًا”، مؤكدًا أنه لن يتنازل عن حقه القانوني مع هذا الشخص.

وأضاف: “عشت في الكويت أكثر من 10 سنوات ولم أجد منهم إلا كل الود والاحترام”.

وكان السفير خالد رزق، مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية والمصريين في الخارج، قال إنَّ القنصلية المصرية في الكويت تتابع منذ اللحظة الأولى حادث الاعتداء على المواطن المصري، وحيد محمود رفاعي حسن، مشيرًا إلى أن “القنصلية المصرية قامت بإيفاد ممثلين عنها إلى المستشفى الذي يتواجد به المواطن بمجرد علمها بالحادث للاطمئنان عليه، فضلا عن قيام القنصل المصري في الكويت، هويدا عصام بزيارته، الأربعاء، حيث أكدت القنصل على تقديم الدعم والمساندة الكاملة للمواطن ووقوفها بجانبه لحين تحسن حالته، والتأكيد على متابعة القنصلية للحادث مع السلطات المعنية بالكويت.

وتمكنت السلطات الكويتية، أمس الخميس من القبض على أحد مواطنيها، قام بـ”سحل” مصري، بمقر عمله في منطقة الشويخ، نتيجة الخلاف حول إصلاح دراجته البخارية.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا