شاهد: تغريدة نايفكو رداً على علا الفارس تجتاح تويتر

نشر الناشط لمواقع التواصل الإجتماعي السعودي “نايفكو” تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” سخر فيها من تعليق  الإعلامية الأردنية علا الفارس على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس على طريقته. ولاقت تغريدة نايفكو تفاعل واسع من المغردين.

وعلق نايف على تغريدة الفارس عن القدس والتي اعتبر مواطنون تعليق الفارس اتهام واضح بتخاذل المملكة في الدفاع عن قضايا العرب وتهجم واضح من الإعلامية على السعودية. وكتب نايفكو مشاركًا في وسم #علا_الفارس_تسىء_للسعودية : “علا لطيفة وقوية، وأملنا فيها هي اللي تحرر القدس ان شاء الله بعد اكتمال تدريبها، وانتوا خلوكم مع أغنية هلا بالخميس، بدلا من ترديد الاتهام أن #علا_الفارس_تسيي_للسعوديه” كما أرفق مقطع فيديو للإعلامية وهي تمارس رياضة البوكس.

وكانت علا الفارس قد أثارت الجدل بتغريدة قالت فيها :“ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثا … فبعد زيارته لنا تأكد أن العرب سيدينون الاعتراف الليلة.. ويغنون غدا “اهلا بالخميس “!”. قبل أن تعاود وتحذفها وتغرد أخرى بعد الهجوم الكبير التي تعرضت له: ““القدس قضية كل مسلم …وليست مسألة فلسطينية بحته .. من لم تتحرك مشاعرة ليراجع نفسه …”. قبل أن تعلن مصادر عن ايقاف قنوات MBC السعودية للمذيعة الأردنية من العمل لديها على خلفية التغريدة التي نشرتها فجر اليوم.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا