شاهد: الملكة رانيا تأسر القلوب بإطلالتها الناعمة

خطفت الملكة الأردنية رانيا العبدالله القلوب ببساطة ورقة إطلالتها أثناء حضورها فعالية لمؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية، حيث إنها ارتدت فستاناً أسود بسيطاً للغاية مشغولاً برسومات رقيقة ذات ألون مبهجة تتناسب مع طبيعة المناسبة. وفي كل مرة تثبت الملكة رانيا أن سر الأناقة الحقيقي يكمن في البساطة وعدم التكلف، وليس المبالغة في ارتداء التصاميم المشغولة بشكل مبالغ فيه، هذا بالإضافة إلى قدرتها على اختيار الستايل المناسب لكل مرة تظهر فيها.

وعلّقت الملكة رانيا عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” قائلة: ” فلنجعل رحلة أطفالنا التعليمية ممتعة وشيقة منذ البداية.. خلال حضوري اليوم فعالية لمؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية من أجل إطلاق التطبيق التعليمي المجاني كريم وجنى”. وأوضحت أن هذا التطبيق يقدم ألعاباً تعليمية ومسلية لتطوير مهارات القراءة والحساب لدى الأطفال من سن 3 إلى 6 سنوات”.

فلنجعل رحلة أطفالنا التعليمية ممتعة وشيقة منذ البداية. خلال حضوري اليوم فعالية لمؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية من أجل إطلاق التطبيق التعليمي المجاني كريم وجنى الذي يقدم ألعاب تعليمية ومسلية لتطوير مهارات القراءة والحساب لدى الأطفال من سن 3 إلى 6 سنوات. يمكنكم تحميل التطبيق مجانا من خلال الرابط الموجود على حسابي الشخصي #تعليم #اطفال #الأردن #حب_الأردن Let us begin our children’s learning journey with fun and excitement! While attending the Queen Rania Foundation for Education and Development launch event of the Karim and Jana free application which offers children, aged 3 to 6 years, games and activities that help develop their literacy and numeracy skills. Download the application from the link in bio #Education #Kids #Jordan #LoveJO

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania) on

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا