بالصور: من نيكول كيدمان إلى سيلينا غوميز.. أجمل إطلالات جميلات هوليوود الأخيرة

عالم المشاهير مليء بالإطلالات الرائعة، التي تتنوع بين الأنيقة والغريبة والجريئة، حيث تشعرين وكأنه عرض أزياء كبير. ومع ذلك، دائماً ما تتطلع أعين الجميع إلى إطلالات النجمات والمشاهير، حيث نستلهم منهنّ أجمل الأفكار من تسريحات الشعر والماكياج إلى الأزياء. والآن من خلال مجلة “هاربرز بازار”، نقدم لكم أجمل إطلالات جميلات هوليوود في أحدث ظهور لهن:

سلمى حايك

تألقت “سلمى” بفستان وردي طويل من “غوتشي” بأكمام طويلة يتميز بنقشات ورود جذابة تناثرت على الأكمام والجزء السفلي من الفستان، مع تزيين الخصر بوردة ظريفة. واعتمدت ماكياج سموكي خفيف لعينيها، وأحمر شفاه باللون البرتقالي، كما اختارت ترك شعرها الجميل منسدلاً مع اعتماد الفرق النصفي.

نيكول كيدمان

في حفل جوائز “غوثام”، بدت “نيكول” جذابة بفستان لامع قصير من تصميم “لوي فويتون” باللون الفضي الداكن، يتميز بشق عالٍ كشف عن جمال ساقها. وكان مكياجها ناعماً أبرز جمال ملامحها، وتركت شعرها الأشقر الجميل منسدلاً على كتفيها، واكملت اطلالتها بحذاء أنيق سيور.

مارجوت روبي

كان “سانت لوران” اختيار الجميلة “مارجوت روبي” لحضور حفل جوائز “غوثام” بكامل أناقتها، حيث ارتدت فستاناً لامعاً بكتف واحد من تصميم “لوي فويتون” باللون الزيتي الداكن، يتميز بحزام أسود بسيط عند الخصر. وأكملت إطلالتها بحذاء أسود بسيط وحقيبة صغيرة ذهبية اللون تقريبا، واعتمدت في مكياجها على الأحمر الجريء لشفتيها وماكياج عيون هادئ جداً وناعم.

سيلينا غوميز

تألقت “سيلينا” بجمبسوت أسود رائع من “فيرساتشي” بحفل جوائز “Billboard Women in Music”، يتميز الجمبسوت بتصميمه الجريء، وهو ذو قصة صدر جريئة وفتحات عديدة بالبنطلون بالجلدي. ولم تعتمد “سيلينا” في اطلالتها على أي اكسسوار سوى القرط، وحذائها الأسود، واختارت ماكياجاً وتسريحة شعر بسيطة.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا