شاهد.. موفدة الجزيرة خديجة بن قنة تسخر من التعاون الخليجي وأمينه العام

على الرغم من كرم الضيافة وتقديم كل التسهيلات لهم.. لا زالت قناة الجزيرة القطرية تثير الفتن وتسخر من الوحدة العربية، ليكون المثل القائل: “إذا أنت أكرمت الكريم ملكتَه، وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا” واصفًا لما فعلته الجزيرة اليوم. وبيّن مقطع فيديو خديجة بن قنة موفدة الجزيرة التي وصلت إلى أرض الكويت، وقاحتهم تجاه منظومة مجلس التعاون الخليجي، بإسقاط يسخر من وصف المجلس بـ”المتماسك”! وكانت خديجة بن قنة تتحدث عن القمة الخليجية بشكل متهكم وبارد، وظهر هذا جليًّا في صوتها وملامحها، لتقول نصًّا: “الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، عبداللطيف الزياني أشاد بما أسماه تماسك منظومة التعاون الخليجي إن كان هناك تماسك”.

واختتمت، اليوم الثلاثاء، أعمال قمة مجلس التعاون الخليجي رقم 38 في الكويت، وذلك بعد يوم من اغتيال الحوثيين الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح أثناء توجهه إلى مسقط رأسه في سنحان جنوب صنعاء. وترأس وزير الخارجية، عادل الجبير، وفد المملكة في القمة الخليجية الـ38، كما يرأس وزير الدولة للشؤون الخارجية أنور قرقاش وفد الإمارات إلى القمة بحسب صحيفة المواطن.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا