الهلال يفاوض لاعبا أهلاوياً بديلاً لأدواردو

برز اسم المحترف البرازيلي برونو سيزار لاعب فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي، الذي سبق له الاحتراف بالدوري السعودي مع فريق الأهلي خلال موسمي 2013 و2014، كأحد أهم الملفات التي تدرسها إدارة الهلال للبحث عن بديل للبرازيلي كارلوس إدواردو.

ووقع الاختيار على اللاعب من بين عدة أسماء، بعد طلب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الأرجنتيني دياز التعاقد مع صانع ألعاب خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لتعويض غياب كارلوس إدواردو الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي، ترتب عليه غياب اللاعب عن تمثيل الزعيم فيما تبقى من مباريات ونهاية موسمه مع الفريق.

ويلعب البرازيلي سيزار (29 عاما) في خانة الجناح الأيسر، كما يعتمد عليه في صناعة اللعب، ويرتبط بعقد مع فريق سبورتينغ لشبونة يمتد حتى يونيو 2020، إذ بدأ مسيرته الرياضية مع فريق أي سي باهيا عام 2007، ومثل 12 نادياً معظمها أندية برازيلية حتى خرج من البرازيل عام 2010، إذ لعب مع فريق بنفيكا البرتغالي الذي انتقل بعده إلى فريق الأهلي عام 2012، ثم انتقل إلى فريق بالميراس البرازيلي عام 2013، ليعود في الموسم الذي يليه إلى الأهلي مجدداً.

يذكر أن القيمة السوقية للاعب حالياً هي 4.5 مليون يورو، وتعمل إدارة النادي على توفيرها من خلال بيع عقد الأوروغوياني ماتياس بريتوس أو إعارته.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا