بالفيديو والصور.. “السعودية” تحتفي باليوم الوطني للإمارات في الجو والأرض

احتفل مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، والخطوط السعودية، باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة من خلال إقامة العديد من الفعاليات الوطنية في مختلف صالات المطار.

واحتفت الخطوط السعودية اليوم السبت 2 ديسمبر باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في الأجواء وفي صالات المغادرة والوصول في العديد من مطارات المملكة، فيما اكتسى المقر الرئيسي للمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية بمدينة جدة حلة زاهية بهذه المناسبة وتزين بصور خادم الحرمين الشريفين ورئيس دولة الإمارات ووليي العهد في السعودية والإمارات وعلمي البلدين مع عبارة تهنئة لدولة الإمارات حكومة وشعبا بمناسبة اليوم الوطني السادس والأربعين. ويأتي احتفاء الناقل الوطني للسعودية باليوم الوطني لدولة الإمارات تأكيدا على عمق العلاقات الوثيقة بين البلدين الشقيقين على كافة المستويات، ومشاركة للشعب الإماراتي أفراحه بهذه المناسبة الغالية التي تذكر الأجيال بتأسيس اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة.

وشرف الاحتفال نائب القنصل العام لدولة الامارات في جدة راشد الكتبي، وذلك بحضور مساعد الرئيس للمطارات مدير عام مطار الملك عبد العزيز الدولي المكلف المهندس عبدالله بن مسعد الريمي الذي أكد بدوره عمق العلاقة الأخوية التي تمتد في جذور التاريخ، وهي علاقة استراتيجية وثيقة ومتينة متمنياً لقيادة الشعبين الشقيقين مزيداً من التقدم والازدهار وتحقيق تطلعاتهم لمستقبل مشرق. وتوشحت مداخل المطار بالأعلام الوطنية للسعودية وللامارات الشقيقة اضافة للإضاءات وبالونات وعبارات التهنئة المختلفة بهذه المناسبة، بالإضافة إلى ارتداء منسوبي المطار وشاحات خاصة لإبراز هذه المناسبة التي تعبر عن مدى عمق العلاقة الأخوية بين البلدين الشقيقين.

وقد تم استقبال وتوديع الركاب القادمين والمغادرين بالورود والشوكولاتة، وتوزيع العلم السعودي وبعض الهدايا التذكارية الخاصة بالمناسبة، كما تضمنت الفعاليات مشاركة فرقة للفنون الشعبية الاماراتية قدمت عروضاً متنوعة من التراث الاماراتي الأصيل، وشاركهم في العرض عدد من المسافرين ومنسوبي المطار. ويأتي تنظيم الاحتفال بدعم من الهيئة العامة للطيران المدني ممثلة في إدارة مطار الملك عبد العزيز الدولي وبمشاركة عدداً من الجهات الحكومية والشركات العاملة في المطار ومن بينها إدارة الجوازات، الخطوط السعودية، الشركة السعودية للخدمات الأرضية، شركة طيران ناس، الشركة السعودية للتموين، شركة إدارة وتطوير مشاريع الموانئ المحدودة ، مؤسسة أعمال الشاطي، شركة منش للحلويات بحسب صحيفة عين اليوم.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا