بالصورة: إصابة غادة عبد الرازق بكسر في قدمها وذراعها

تعرضت الفنانة غادة عبدالرازق، لكسر في ذراعها وقدمها، أدى إلى توقف جميع مشاريعها الفنية، وإلزامها بالراحة التامة لحين امتثالها للشفاء، وعودة حركتها الطبيعية مجددًا.

ونشرت غادة صورة على إنستجرام مستلقية على “الكنبة” وتخفي وجهها، فيما وضعت ساقها اليمني وذراعها في الجبس، وهو الأمر الذي يعوق استكمال مشاهدها في فيلم “كارما”، التي تشارك فيه مع عمرو سعد، وخالد الصاوي، ووفاء عامر، ودلال عبدالعزيز، وإيهاب فهمي، ومجدي كامل، وحسن الرداد، وزينة، وماهر سليم، وسارة نخلة، وماجد المصري. وعلقت كل من الفنانة فيفي عبده، والفنانة التونسية درة، على الصورة، وتمنتا لها الشفاء العاجل.
إصابة عبد الرازق ستؤثر بقوة على تصوير مسلسلها الدرامي الجديد المقرر أن تشارك فيه خلال السباق الرمضاني المقبل، وكان من المقرر أن يبدأ تصويره خلال بداية الشهر الجاري، إلا أنّ إصابتها تسببت في تأجيل تصوير مشاهدها إلى بداية الشهر المقبل، ما أزعج إدارة المسلسل لا سيّما أن معظم مشاهده تشارك فيها عبد الرازق، وهو أمر سيؤدي إلى ضغط تصوير المسلسل وبالتحديد خلال رمضان. والمسلسل الجديد من إنتاج شركة “سينرجي” مع المنتج تامر مرسي، وهو من كتابة أيمن سلامة وسيشاركها في بطولته باسم مغنية وحنان مطاوع ودياب ومحمد كيلاني وفراس سعيد.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا