فيديو سرقات محطات البنزين ضرووووري تنتبهون

طريقة سرقة عمال محطات البنزين للباقي من الصرف

هذي حركة من الحركات الكثيرة اللي يسوونها عمال المحطات لسرقة المسلمين:

وهي باختصار : تجي عند المحطة ومعك 500 ريال وتبغى تعبي (فُل) بعد ما يعبي ولما يجي يرد لك الباقي يقوم بـ :

1/ يرجع لك باقي المية العشرات والريالات

2/ يطلع الحزمة الثانية من الجيب الثاني اللي كلها مئات ويقوم يعد لك قدامك مائة مائتين ثلاثمائة والمائة الرابع يسوي فيها طريقة فنية ويوهمك انه سحبها وهو كذاب ماسحبها ويعطيك الفلوس اذا قمت تعد الفلوس بعد ماتاخذها . هو بسرعة يروح للجيب الثاني ويطلع حزمة خمسينات حتى يعطيك خمسينتين كأنه ناويها من قبل واذا ماعديت الفلوس اخذتها وحطيتها في جيبك على طول بناءً على انك عديتها معه يروح ويخليك .

طبعا الطريقة طايحين فيها بكثرة وبإمكانك تجربها خصوصا في محطات الطرق السريعة لأن الناس مستعجلين دايم. فاااا قام قام مجموعة من الشباب جزاهم الله خير بتصوير الطريقة بالكامل وهي واضحة جداً وإليكم المقطع:

تقبلوا تحيات مجموعة مزمز البريدية،،،

شاهد أيضاً :
فيديو لعملية سطو مسلح من داخل شركة صرافة في شرم الشيخ

21 تعليقات
  1. ابو سلمان يقول

    النصب في كل مكان

  2. turki يقول

    صادق والله انا صارت معي عبيت بمحطه على طريق الحساء الدمام وعطيته 500 ريال وعبيت بنزين ولما جاء يرجع الباقي عطاني فكه عشرات وخمسينات وكنت وقتها جالس اتكلم بالجوال واشوفه وهو يعد الفلوس ميات وخمسينات توقعت الباقي كامل وخذتها وحطيتها بالجيب على طول ولما مسكت الخط وقفت ابي اشتري بطاقة شحن مالقيت الا حولي مئتين وسبعين يعني زرفني بميتين ريال المشكله كنت قريب من الرياض قلت في نفسي لما ارجع للدمام ابمر المحطه واذكره لاكن الايام خذتني وطولت بالرياض وراحت الميتين ريال

  3. مع نفسك ,,, يقول

    مشكلتنا يالسعوديين اننا نحاسب غيرنا ولا نحاسب انفسنا على اخطاءنا .

  4. cenema يقول

    المقطع ما يشتغل يبو الشباب

  5. الشغله لما تجي صرف ال 500 ريال اول مرة عنده قبل ما تعبي وبعدين عبي يعني الشغله مستاهلة يقول

    الشغله لما تجي للبنغالي صرف ال 500 ريال اول مرة عنده قبل ما تعبي وبعدين عبي يعني الشغله مستاهلة واعطه على قد التعبيه

  6. العندليب يقول

    ازال الله رأسك

  7. انا يقول

    ياخي الى هذه الدرحة الدلاخة وصلت في المواطن كيف يضحك على الواحد يعني مايقدر الواحد يعد لمن ياخذ الفلوس او ناها دلاخة متفحشة في المواطنين

  8. MeeDoo يقول

    ههههههههههههههآآآآآآآآآآي اليييييمة

  9. الشهري يقول

    http://www.youtube.com/watch?v=ToBzlX6-vHY&feature=related

    ولا تزعلون هذا المقطع دورته وطلعته لكم.

  10. يالليل ماطولك يقول

    اذا تبي ترجع حقك وزود اتبع التعليمات التالية وشكرا :

    1- قله يبعي بـ 10 وخله يقفل العداد ويسكر التانكي
    2- قبل تعطيه الفلوس طالع في العداد وقله سوي زياده 10
    وخله يسكر العداد والتانكي اذا خلص وناظر في العداد
    قله سوي 5 ريــال
    3- قبل تعطيه الـ 25 ريـال طالع العداد فيه 5 وعطه 5 ريـأل

    ساعتها بيقول جيب باقي انت جمع العالم عليه وقولهم انه حرامي

    يبي فلوس زياده والعداد مكوب فيه 5 وهو يبي زياده 20

    وشكرا .

    ملاحظة : عند تطبيق التعليمات لا تقمط ولا تخاف

  11. كريستيانو ميسي يقول

    المؤمن لا يقع في الجحر مرتين , لا تحكم باحد بالدلاخة يا دلخ الا اذا وقع بالمرة الثانية بيكون اكبر دلخ

  12. MzMz Administrator يقول

    شكرا لك..

  13. محمد يقول

    ليش الدلاخة صارت في المواطن عشان ماعد فلوسه قدامه ؟ الرجال حط لك شرح كيف عملية النصب تحدث لبعض الناس المستعجلين خصوصاً, وحب ينبه غيره من المواطنين
    وانا كعامل المفروض اكون امين , لهذا السبب تجد الثقة عند الزباين زايدة
    وخصوصاً لأنك في بلد مسلم حاط مخافة الله بين عيونه , لكن للأسف العتب على الي موضف
    هالاشكال الي نازلة تسرق بالعالم عيني عينك كأن الواحد لاقي فلوسه بالشارع
    100 ريال على كل شخص واحسب ..

  14. Abu Osamah يقول

    فيه طريقة أخرى لنصب بعض المحطات وانا مجرب في مكة وجدة
    المحطات ذات العداد القديم وليس الالكتروني
    ولازم تنتبه قبل ما توقف في المحطة ركز على العداد كم قبل ما توقف
    لأنه بعض الأحيان عمال المحطة عارفين أي من العداد بعضها ما تصفر
    وإذا كان في واحد عبى قبلك بعشرة وجيت انت بعده يقوم يعبي فوق العشرة
    وما يسوها الا للسيارات اللي خزانها كبير وتقوله عبي فل
    وصار لي هذا الموقف في مكة وجدة

    عاد يعلم الحاضر الغايب

  15. ام نايف الشريف يقول

    ول قوة نصب النصابين

  16. الاسم المطلوب يقول

    ع نياتكم ترزقون يالبي عمرك والله ما عمرها صارت وياي ولا اعرف شخص صارت وياه هلحركه بس انت نيتك فيها شئ ع العموم محنا بدلوخ حنا رجال ونعرف نعد فلوسنا

  17. ^_^ يقول

    شبااب.
    أتركوا عنكم التعليقات اللي مالها فائده
    وركزوا على صلب الموضوع
    وهو
    مهما كنت بأي مكان …
    يجب عد نقودك..ومعرفة إين صرفتها …

  18. No Name يقول

    أنا ما أشره على البنقالي يوم يسرق .. والمثل يقول ( المال السائب يعلم السرقة )

    الفلوس إذا ما لقت من يحفظها أكيد بتنسرق بتنسرق

    ما عمري عبيت بنزين وإلا شريت من أي محل وأطلع منها إلا وأنا عاد الفلوس ريال ريال

    والدلوخ يبقون دلوخ إلين الله يفرجها

  19. ابراهيم العبد الله يقول

    ما له داعي كلمه دلخ ولا دلوخ مصيبتكم ما تتعلمون هذا درس وتنبيه للى ما يفهم جزاه الله خير

  20. ahmad يقول

    ههههههههههههههههههاي اليمه جدا

  21. ابوشرف يقول

    لا يا اخون لاتزعلون التجار ترى رزقهم بعد الله من البنغالي كل شهر يحط في جيب التاجر الف ريال منهم من عنده بنغالي واحد ومنهم من نعده 10000 عشرة الآف بنغالي وعليكم الحسبة لاتزعلون ابو كرش …..وهناك فتوى تحرم هذا الفعل وهو من اكل المال بالباطل ويوم القيامه ياما حنشوف

اترك رد