بالفيديو.. الفراج يعلق على هتاف جماهير النصر “العالمية صعبة قوية”!.. وضيفه في البرنامج: تحية داسيلفا أخذها من النصراويين

عرض الإعلامي وليد الفراج خلال برنامج “أكشن يا دوري” لقطات من مقطع فيديو أظهرت ترديد جمهور النصر هتاف العالمية صعبة قوية خلال مباراة لفريق النصر مع فريق الفتح. وقال الفراج “جماهير اليوم في الدقيقة الـ 7 من المباراة جمهور النصر هتف بالهتاف الشهير ”وطالب جمهوره بالاستماع إلى الهتاف حيث عرض لقطات المباراة التي أظهرت الجمهور يردد ”العالمية صعبة قوية” ويؤدون تحية أشبه بالتحية العسكرية. وتابع الفراج قائلاً: يعني 4116 داسيلفا كانوا في المدرجات هذه تحية داسيلفا . ووجه سؤالاً لضيفه بالبرنامج قائلاً”هل هذا مش تعصب” فرد عليه قائلاً ”هذه التحية قديمهة ويمكن دا سيلفا هذا أخذها من النصراويين”.

ورد الفراج قائلاً ” يا أخي أنت هتتحاسب حساب عسير , الله يعطيك على قد نيتك”فرد الضيف” الدنيا قرية صغيرة” ورد الفراج ضاحكاً ” الدنيا كلها شارعين ويمكن دا سيلفا هذا يطلع أصله سعودي”. وتابع الضيف بالبرنامج لا يحاول البعض إلزاقها بجمهور النصر ويقولون هذا تعصب لا هذه تحية قديمة. وكان النصر فازعلى ضيفه الفتح في الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي، بثلاثة أهداف مقابل هدف.وسجل ثلاثية النصر برونو أوفيني وحسن الراهب وويليام جيبور في الدقائق 26 و34 و77، بينما أحرز محمد أمان هدف الفتح في الدقيقة 50.وبذلك الفوز حل النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة، بينما يقبع الفتح في المركز السادس برصيد 15 نقطة.

 

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا