MBC ترفض إيقاف برنامج مجلس الشباب الذي يقدمه اليمني “عمر حسين”.. وهكذا علق الأخير على تغريداته المسيئة!

بثت قناة “إم بي سي” السعودية الخاصة، الثلاثاء حلقة جديدة من برنامج مجلس الشباب، فيما أعلن مقدم البرنامج عمر حسين عن الحلقة المقبلة، الثلاثاء المقبل.

البرنامج

وجاء ذلك في إطار التأكيد على أن البرنامج مستمر؛ ولا نية للقناة أو مقدم البرنامج بالتخلي عنه وذلك بعد تردد أنباء عن نية القناة إيقاف البرنامج على خلفية انتقادات تعرض لها مقدمه بسبب تغريدات له اعتبرها المغردون مسيئة للمملكة بالإضافة إلى اتهامه بتشويه صورة المجتمع السعودي ببرنامجه وضيوفه.وفقاً لـ ” إرم نيوز”.

تعليق عمر حسين

وعلق عمر حسين بتغريدة على الوسم (إلغاء_برنامج_مجلس_الشباب) قال فيها: “طيب عشان ننهي الموضوع إلي ينفتح كل أسبوع مع كل حلقة بفضل من الله البرنامج مستمر كما خطط له. الحلقات تم تصويرها مسبقاً وتنزل بشكل أسبوعي. كما ذكرت سابقاً البرنامج عبارة عن تعاون ناجح مع MBC لموسم تلفزيوني من سبتمبر لديسمبر”.

اعتذار

وكان الإعلامي عمر حسين السعودي ذو الأصول اليمنية اعتذر عبر حسابه الرسمي في “تويتر” عن مواقف قديمة له دوّنها في تغريدات واعتبرت مساساً بأمن السعودية ودعوة للفوضى فيها. وقال عمر حسين في تغريدة له : “يتداول البعض تغريدات لي من ٥ سنوات أو أكثر. فترة ماضية كنا أصغر سناً وأكثر خطأً. هي لا تمثلني وأعتذر عما سببته من لغط أو ما كان فيها من إساءة”.

ملتقى مسك

وحول مشاركته في ملتقى “مسك” العالمي في الرياض، بعد أن طالب البعض بمنعه من المشاركة فيه . قال عمر في تغريدة أخرى “حضوري لفعاليات مسك هو من حرصي للاستفادة من الجهود المبذولة لتمكين الشباب. أسجل وأحضر وأوثق ما استفدته عبر قناتي اليوتيوبية، مثل مؤتمر مسك العالمي الأخير، حضرت مثلي مثل الـ٤ آلاف شخص من ٧٥ دولة وما كان في تكريم خاص لشخصي”.