بالصور: مجموعة من أبرز الفنادق والمطاعم تحت الماء حول العالم

تنوعت الخدمات السياحية من أجل جذب أكبر عدد من الضيوف سواء بالمناظر الطبيعية أو الاختلاف في تقديم الخدمة، ونشرت “سي إن بي سي” مجموعة من أبرز الفنادق والمطاعم تحت الماء على مستوى العالم.

5. “Under” – النرويج

– من المنتظر انطلاق أول مطعم تحت الماء في أوروبا قريبا حيث تعتزم شركة ” SnØhetta” في النرويج تصميم مطعم يحمل اسم “Under” سيكون على عمق يقترب من خمسة أمتار تحت سطح الماء.

– سيقع المطعم بمحاذاة الساحل النرويجي قرب قرية “بالي”، وسوف يكشف من داخله عن إطلالات بحرية مميزة في مختلف المواسم والأحوال الجوية.

4. “Anantara kihavah Maldives Villas” – جزر المالديف

– تمتلك فيلات “أنانتارا كيهافاه” أول مطاعم تحت الماء في العالم وتعرض من داخلها إمكانية تناول وجبات وسط بيئة بحرية ساحرة.

– تتنوع الوجبات داخل تلك المطاعم لاسيما المأكولات البحرية وتبدأ تكلفة تناول الوجبة من 345 دولارًا للشخص، ويمكن الاشتراك بتكلفة إضافية في برامج مراقبة الأسماك والشعاب المرجانية.

3. “Conrad Hotels & Resorts” – جزر المالديف

– رغم أن زوار هذا المنتجع في جزر المالديف أمامهم العديد من خيارات المطاعم الفاخرة، إلا ان مطعم “Ithaa Undersea” أكثر تميزا بمشاهد من المحيط على عمق يقارب 5 أمتار تحت سطح الماء.

– يقدم المطعم مجموعة من أشهى الأطباق الأوروبية والمأكولات البحرية مثل الكافيار، وتبلغ تكلفة تناول العشاء حوالي 325 دولارا للشخص مع إمكانية وجود خصم في حالة الحجز مسبقا.

– يرحب بتواجد الأطفال داخل المطعم الذي يحيط به حديقة من الشعاب المرجانية الملونة والأسماك والكائنات البحرية.

2. “The Manta Resort” – تنزانيا

– قرب الساحل الشرقي من تنزانيا، يولع الزوار بمنتجع “مانتا” قبالة جزيرة “بيمبا”، وملحق بالمنتجع منشأة عائمة من ثلاثة طوابق الأدنى منها تحت الماء بإطلالة 360 درجة على الحياة البحرية.

– تطفو غرف المنتجع اعلى الشعاب المرجانية والحياة البحرية، وفي الليل، تنعكس أضواء من كائنات “Shyer”، ويمكن للضيوف في الطابق الأدنى الاستمتاع بالأخطبوط والأسماك تحت الماء، ويبدأ سعر الإقامة في الليلة من 1500 دولار.

1.”Niyama Private Islands” – جزر المالديف

– في جزر “نياما” بالمالديف، يمكن للضيوف التواجد في مطعم قرب المحيط الهندي على عمق ستة أمتار تحت سطح الماء، ويطلق عليه اسم “Subsix”، ويمكن تناول الغداء داخله مقابل 200 دولار للفرد.

– تتنوع أيضاً الوجبات من مطابخ آسيوية وأوروبية، وفي الليل، تقام حفلات موسيقية من أجل الحضور.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا