سلاح ذو حدين.. شاهد لمبات تحتوي كاميرا مراقبة بزاوية 360 درجة وإمكانية متابعتها خلال تطبيق على الجوال

انتشر استخدام كاميرات المراقبة في كل مكان في الآونة الأخيرة وأصبح الطلب عليه متزايدًا خصوصًا بعد زيادة معدل الجرائم ودور تلك الكاميرات في اكتشاف بعضها ولعل أشهر تلك الجرائم فى الآونة الأخيرة ما رصدته كاميرات المراقبة في حادثة محاولة خطف طفلين من قبل “ابو ساطور” في إحدى شوارع المملكة ومع فشله الا ان الكاميرات اوقعت به.

فالحاجة لمتابعة ما يجري في المنزل أو الشركة أو المحلات التجارية في حالة عدم وجود مالكيها أصبحت ضرورة ملحة فيلجأ الملاك للكاميرات التقليدية لمتابعة ممتلكاتهم وفي هذا التقرير نقدم لكم معلومات عن منتج جديد يوفر لمنزلك الأمان بطريقة سهلة وحديثة وهو عبارة عن لمبات إضاءة مزودة بكاميرات مراقبة تتمكن من التقاط الفيديو بتقنية 360 درجة تسمى”Taykoo VR Cloud Camera Indoor Home Security Surveillance” وتُباع في الأسواق وبمواقع التسوق العالمية.

وما يميز هذه اللمبات ليس فقط تصوير ومراقبة المنزل ولكن أيضًا يستطيع مالك المنزل مراقبته بشكل دائم عبر تطبيق على الهاتف المحمول وتكبير الصورة او تصغيرها حسب الرغبة ليتابع مالك المنزل كل تفاصيل المكان باي وقت يريده. وتبلغ ثمن اللمبة على موقع أمازون الأمريكي 56 دولار. ونعرض لكم في أسفل الموضوع مقطع فيديو توضيحي يشرح مميزات المنتج حيث أكدت موثقة المقطع أنها جربت تركيب اللمبة بنفس طريقة تركيب لمبة ليد عادية في صالة المنزل فالتقطت كاميرات المراقبة الصالة بكل زواياها.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا