بالصور: زوج نيكول كيدمان يهديها قصرَ مايكل جاكسون.. وهذا هو سعره!

عبّر المغنّي الريفي كيث أوربان عن حبّه لزوجته الممثلة العالمية نيكول كيدمان بأثمن طريقة على الإطلاق، حيث اشترى لها قصراً نيويوركيّاً فاخراً بقيمة 52 مليون دولار، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية. وبحسب مجلّة Woman’s Day، اتّخذ أوربان هذه الخُطوة المُكلفة من أجل زوجته الحبيبة التي لطالما حلمت بالتمثيل في برودواي، ولن يوجد أفضل من مدينة نيويروك من أجل تحقيق حُلمها.

وكما يقول المثل، ضرب الأبوان كيث ونيكول عصفورين في حجرٍ واحد، فإلى جانب التحاق كيدمان ببرودواي، ستستفيد ابنتي الثنائي “سانداي روز وفيث مارغريت” من الانتقال إلى مدينة التفاحة الكبيرة، حيث ستلتحقان بأفضل مدارس العالم الواقعة في نيويورك أيضاً. وعلى صعيد آخر، عاش الراحل أسطورة البوب “مايكل جاكسون” في هذا القصر الفاخر الذي يتكوّن من 6 طوابق، ويضم بداخله 7 غرف نوم، ومطبخ واسع، وفناءٍ خارجي في الهواء الطلق. وما يُميّز تصميماته الداخلية هو أدراجه المصنوعة من خشب البلوط، إضافةً إلى ديكوراته العصرية كالجدران الخشبية البيضاء. يُذكر أنّ نيكول كيدمان قد فازت بلقب “المرأة الأكثر بريقاً لعام 2017” في أوائل الشهر الحالي، كما حصل زوجها كيث أوربان على 3 جوائز AMA عن آخر ألبوماته التي غلب على أغنياتها الطابع الريفي.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا