فيديو: بعد اقحام مذيع الإخبارية هزيمة الهلال بالمقابلة.. سعوديون يطلقون هاشتاق دعماً لـ طباخ سعودي

أبدى مئات من السعوديين والسعوديات تضامنهم وتعاطفهم الشديدين مع الطباخ السعودي “أبوحوته” الذي تعرض لما اعتبروا موقفًا محرجًا، عندما قام أحد مذيعي قناة “الإخبارية” بقطع الاتصال عليه خلال حديثه عن إتقانه لصناعة إحدى المأكولات اليابانية. ورأى أغلب المغردين أن هذا الموقف يمثل تجاوزًا مهنيًّا من المذيع الذي كان يجب عليه أن يعطي للطباخ “أبوحوته” الفرصة كاملة ليستكمل حديثه دون أن يتدخل محتجًّا على الطباخ وقاطعًا الاتصال عنه بذريعة غير مقبولة تتعلق بهزيمة الفريق السعودي “الهلال” أمام اليابان.

وقال المغرد “متعب النفيعي”: “مسكين هاوي الطبخ على نياته.. المقدم متعصب قطع الحلقة وقفل عليه والرجل على نياته.. عشان قال تشيز كيك ياباني؟.. حساب الطباخ ادعموه.. وأنت ماهر ولا يهمونك استمر في هذه المهنة الشريفة ولا يهمك أحد ويا ليت تطرح ابداعاتك وندعمك.. قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق”. وطالب المغرد “عزيّز” يتقديم الدعم للطباح “أبوحوته” قائلًا: “أهل مكة وجدة والطائف.. أطلبوا منه و هذي ارقامه ..الله يوفقه ويرزقه رزق حلال.. وعلمونا عن تجاربكم”. واستنكر المغرد “فهد فقط” فعل المذيع قائلًا: “طباخ هاوي وناوي يخترع تشيز كيك ياباني الحساسيه الزايده ليش؟ تصرف وقح من المذيع والله”.

واعتبر المغرد “سعود البالود” أن المذيع خالف المعايير المهنية قائلا:” من أكثر من شهر وهو يسوي التشيز كيك ياباني لكن المقدم الفقير لأساسات الحوار المتعصب رياضياً يحسب كل صيحه عليه !!”. ولفت المغرد “أحمد النصراوي” النظر إلى خطورة أن يتسم الإعلامي بالتعصب فقال: “والله مشكلة تعصب الاعلامين وهم في قناة وطنية.. نتمنى من رئيس هيئة الاذاعة والتلفزيون إيقافها”. وسخر المغرد الذي يحمل حساب “#للمجد_بقية‏” من تصرف المذيع قائلًا: “الطباخ الجميل أبوحوته.. مواطن سعودي مبدع، ولكنه دخل التاريخ بأنه الطباخ الوحيد اللي سد نفس المذيع بكلمة وليس باكله.. سندعم كل متذوق للاكل الياباني”. وبنفس السخرية علق “ALKHAMALI‏” قائلًا: “عطونا حسابه في تويتر خلونا ندعمه.. وأقول للمذيع إذا أردت أن تشتري أي شئ لا تسأل عن منتج ياباني أصلي علشان نفسيتك ما تتأثر” بحسب صحيفة عاجل.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا