محليات

منذ 6 سنوات

7 حقائق عن محاولة المجرم أبو ساطور خطف طفل بوضح النهار

بواسطة: 7 حقائق عن محاولة المجرم أبو ساطور خطف طفل بوضح النهار مزمز 2
7 حقائق عن محاولة المجرم أبو ساطور خطف طفل بوضح النهار

كشف مقطع الفيديو المتداول عن واقعة محاولة خطف طفل في وضح النهار، عن خمس حقائق مهمة ستساعد رجال الأمن في تتبع هذا المجرم والقبض عليه وتقديمه للعدالة لينال جزاءه.

الحقيقة الأولى: تمثلت في التصوير الواضح والممتاز للواقعة، والذي أظهر أبعاد المكان والشارع الذي حدثت فيه الواقعة، وهذا يتطلب من جميع أصحاب المباني وضع كاميرات جيدة حفاظاً على أمنهم وسلامة أبنائهم، خاصة أن هذه الكاميرات صارت رخيصة الثمن، وهذا كان مطلب شبه جماعي من المغردين الذين تفاعلوا مع الواقعة.

الحقيقة الثانية: التي ظهرت في الفيديو أن المجرم كان يتتبع حركة الطفلين، ويسير بجانبهما بسيارته حتى وصولهما إلى باب منزلهما، وحاول استغلال توقفهما أمام المنزل لخطف أحدهما، وكان لسرعة هروبهما دور في عدم تمكين المجرم من اللحاق بأي من الطفلين.

الحقيقة الثالثة: هي الخروج السريع من ولي أمرهما من باب المنزل وهو الذي دفع المجرم للتراجع بسرعة والهرب بسيارته من المكان، ومن الواضح أن الأب كان يتابع الطفلين وينتظر قدومهما بمجرد وقوفهما على الباب.

الحقيقة الرابعة: وضوح نوع السيارة المجرم وهي “هونداي النترا”، ورقم لوحتها، مع الأخذ في الاعتبار أن تكون السيارة مسروقة أو لوحاتها مسروقة.

الحقيقة الخامسة: وهي افتراضية تتمثل في وضع السيارة السوداء التي تظهر في مقطع الفيديو، فقد شاهد قائدها تفاصيل الواقعة، وكان بإمكانه أن يسد الشارع بسيارته على المجرم، ويعترضه خصوصاً أن والد الطفلين خرج بسرعة، ولكن صاحب السيارة السوداء الذي دخل الشارع الذي وقعت فيه الحادثة، لم يُبد أي تعاون مع والد الطفلين، ولم ينزل من سيارته أو يساعده في تعقب المجرم، كذلك شخص آخر ظهر بالقرب من الواقعة، فهل هو الخوف من المجرم المسلح أم ماذا؟

الحقيقة السادسة: تتمثل في وضوح وجه المجرم تماماً وملامحه، فلم يرتدِ أي قناع أو شيء يخفي بعض ملامح وجهه، والساطور الذي كان بيده وكيفية الإمساك به لتهديد فريسته إذا استنجد أو صرخ، وهو يعني أن المجرم صاحب سوابق ولديه نوايا إجرامية بشعة قد تؤدي إلى سفك الدماء.

الحقيقة السابعة: سلبية التعامل مع المجرم في ظل وجود حركة بالمكان وظهور شخصين بالقرب من المكان، وعدم التفاعل مع والد الطفلين ومساعدته.

6 تعليقات

  1. يقول TheBlackGhosT970:

    يباله اعدام على طول

  2. يقول ابو حسن الكلكلي:

    وكان بإمكانه أن يسد الشارع بسيارته على المجرم، ويعترضه خصوصاً أن والد الطفلين خرج بسرعة، ولكن صاحب السيارة السوداء الذي دخل الشارع الذي وقعت فيه الحادثة، لم يُبد أي تعاون مع والد الطفلين، ولم ينزل من سيارته أو يساعده في تعقب المجرم،
    وقت ما تحصل مشكلة بيقولون له ايش دخل اهلك في الموضوع في جهات مسئوله تقوم بواجبها وملاحقة الجناة ويدخل في سين وجيم

  3. يقول Abc Abc:

    اتوقع. انهم مستقصدين. هالعايله وانه من باب التخويف يقدر يلحق ابو ساطور الولد ويقدر يفك السياره ويخطفه. بس المساله مساله تخويف. اللي يقهر السلبيه. اللي بالشارع برووود فضيع.

  4. يقول Nawwaf Khalid:

    هالكلام ما يفيد، المهم يجيبونه ويقصونه …
    الحمد لله على سلامتهم …

    والله صار الواحد يدعي لأولاده أن يحفظهم الله من الخطف او محاولة الخطف …

    قد صار لي الموقف وأنا صغير، الحمد لله اللي سلمني وسلمهم.

  5. يقول مايهم:

    اللي لابس اسود يمشي وصاحب السيارة ممكن يكونون متعاونين معه ووجودهم لتغطية الموقف لو صار شي واحد مسك ابو ساطور

  6. يقول سعودي حر:

    الله اللي قدر ولطف ع هالاطفال المساكيين حسبي الله عليك يامجرم الله لا يوفقك دنيا واخرره ان لم تخطف هولاء الاطفال ف قد روعتهم وأخفتهم واصبتهم بعقده يمكن تظل معهم سنين وسنين لن ينسووا هذا الموقف وسيبقى يؤثر عليهما

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه