شاهد: الفراج يسخر من الهلال بصورة غريبة.. ومغرد: كنت بخشم الريال تجي تروس في الحفلات.. صرت تطقطق على الزعيم

نشر الإعلامي وليد الفراج مقدم برنامج أكشن يا دوري صورة غريبة له واستخدامها للتعليق على خسارة نادي الهلال في دوري أبطال آسيا بشكل ساخر.

صورة غريبة

وظهر الفراج خلال الصورة مرتدياً جلباب أبيض وشماغ على رأسه ونظارة بها شروخ خاصة في عدسة الجانب الأيمن إضافة للحية بيضاء مستعارة على ذقنه. ودون الفراج عبارة على الصورة قال فيها ” موسم 2050 أكشن يا دوري” ودون عبارة داخل الصورة تضمنت ” خروج الهلال من الآسيوية للمرة الـ 70″ .

خشم الريال

وأثارت التغريدة حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشيرين إلى أنه متناقض. وقال مغرد” الله يا الدنيا عقب ما كنت بخشم الريال تجي تروس وتمسك حفلات الشيوخ .. صرت تطقطق على الزعيم سخرية القدر”.وتابعت مغردة ” إذا فاز الهلال قعد يتلزق ويمدح”.

عبد الرتويت

وأضاف مغرد “هل سمعتوا بعبد الرتويت ؟ هذا هو عبد الرتويت بأم عينه يكسب رتويت جمهور الهلال من جهة يكسب رتويت الأندية الباقية من جهة”. فيما قال مغرد” أأمل أن تكون في عام 2050 قد غيرت قناعاتك بأن الهلال نادي مثل باقي الأندية يوجد به أخطاء ويمكن أن ينتقد.. تحياتي”.

متناقض

وأردف مغرد ” إنسان متناقض بمعنى الكلمة ،، بالأمس يمدح الهلال ويشير الى مقامات هذا النادي العريق ويهنئ الهلال بإنجازاته لهذا الموسم ، والآن ( يطقطق ) وكأنه لم يحدث أي شئ بالأمس .. التناقض بأم عينه !! . وقالت مغرد” هذا هو وليد الفراج لا يمكن يكون غير كذا ، حرباء إعلامية لها قدرة عجيبة على التلون ، هذا اللي مخلي برنامجه الأكثر متابعة.