5 لاعبين من الخشب وزنهم “ذهب”!

بعد كل انتصار أو إخفاق لمنتخب الأرجنتين، يردد عشاق النجم ليونيل ميسي أنه وحده من يحمل الفريق؛ فإذا فاز المنتخب أرجعوا الفضل إليه، وإذا خسر يُحمِّلون زملاءه المسؤولية، مرددين مقولة: “ميسي يلعب وبجانبه 10 خشبات”. ويعتقد عشاق نجم برشلونة أن لاعبي منتخب التانجو ليسوا من مستوى ميسي الذي صحيح أنه أمهر لاعب في العالم، لكنه يلعب بجوار أفضل لاعبي العالم. ويشارك ميسي في خط الهجوم أسماءٌ تثبت أرقامها أن وزنها من ذهب؛ فهم من أفضل المهاجمين بالعالم، وهم:

إيكاردي:

في الدوري الإيطالي يتصدر نجم إنتر ميلان ماورو إيكاردي ترتيب هدافي البطولة بـ15 هدفًا أحرزها في 14 لقاءً فقط؛ ما جعل فريقه متصدرًا البطولة مؤقتًا. ويتردد أن نجم التانجو مطلوب للانضمام إلى ريال مدريد لتعزيز هجوم الفريق الإسباني الذي يعاني في وجود كريم بنزيما ورونالدو وإصابة جاريث بيل المستمرة.

باولو ديبالا:

أحد أمهر اللاعبين في العالم؛ حيث يقدم صاحب الجسم الصغير مهارات فنية عالية، ويؤدي بفاعلية مع يوفنتوس الإيطالي، ويحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإيطالي بـ12 هدفًا.

هيجوايين:

نجم يوفنتوس الإيطالي، سجل 8 أهداف حتى الآن مع فريق السيدة العجوز جعلته رابعًا في ترتيب الهدافين. وقد سبق أن تألق مع نابولي وفاز بلقب هداف الدوري.

أجويرو:

يعول المدرب الإسباني بيب جوارديولا عليه في أغلب مباريات مانشستر سيتي الإنجليزي، رغم المنافسة القوية بينه والبرازيلي خيسوس. يحل سيرجيو أجويرو ثالثًا في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بـ8 أهداف، وفريقه يتصدر البريميرليج.

دي ماريا:

يقدم لاعب باريس سان جيرمان الحالي وريال مدريد السابق، مستوى لا بأس به أيضًا في المباريات التي يشارك فيها برفقة فريق العاصمة الفرنسية، ويملك حلولًا هجومية على الرواقين الأيمن والأيسر. دي ماريا لا يشارك بانتظام في ظل المنافسة القوية مع مبابي، لكنه سجل هدفًا وحيدًا، ويساند في الهجوم كثيرًا إذا لعب، كما أنه مطلوب في برشلونة الإسباني. أرقام مهاجمي التانجو تؤكد أن مقولة “ميسي يلعب وبجواره مجموعة من الأخشاب” غير صحيحة، إلا إن كانت هذه الأخشاب تُوزَن بالذهب، بل إنها تجعل مدرب المنتخب سامباولي في حيرة للاختيار بينهم.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا