كاتبة سعودية تهاجم الهلاليين وتعلن: سأكون أول امرأة تحضر مباراة للنصر

هاجمت الكاتبة هالة الناصر أعضاء شرف الهلال وإعلامه، متهمة إياهما بمحاولة إلهاء الجماهير الهلالية بقضية فرح النصراويين بخسارة الهلال لبطولة آسيا. وقالت الناصر، عبر حسابها فى موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مساء اليوم الأحد (26 نوفمبر 2017) :” أعضاء شرف الهلال وإعلامه يحاولون إلهاء جماهيرهم بقضية فرح النصراويين بالهزيمة ليبعدوهم عن محاسبتهم بضياع البطولة تلو الأخرى!”. وأضافت، فى تغريدة ثانية: “جميع زملائي الإعلاميين يعرفون نصراويتي وأفتخر بها، و بعد السماح للسعوديات بدخول الملاعب وأصبح للمرأة دورا في الرياضة قررت أكون أول نصراوية تحضر مباراة للنصر العالمي في الملعب، حلم من أحلام طفولتي سيتحقق بإذن الله”.

وقوبل حديث “الناصر” باستنكار وغضب من قبل الجماهير الهلالية عقل علاء فهد قائلا :” إذا فاز الهلال صمت الجميع وإذا خسر الهلال فرح أيتام البطولات ، هنا تشعر بالفخر عندما تنتمى لفريق يشارك في جميع البطولات وأطفال أسيا لا يستطيعون المشاركة في المرحلة التمهيدية …”. وكتب أبوبندر يقول :” ما فيه أحد يضحك على الجمهور، الجمهور كله شاف المباراة ومبسوط من المستوى غير كذا البطولة مو مكتوبة لنا…..”.

وبحسم رد مسفر المالكي على الناصر بالقول :” يبقى الهلال زعيم آسيا بـ 6 آلقاب 2- دوري أبطال آسيا 2- كاس السوبر الآسيوي 2-كاس الكؤوس الآسيوية وسبق وتأهل للعالمية من الملعب بشرف ما هو مثل النصر … تأهل بالترشيح وتصويت المكآتب”. فيما هاجم عدد من المغردين إعلانها حضور مباراة للنصر ، حيث قال سعود البدارين : “لا يشرفنا أن تحضري المدرجات مكانك كما قال الله عز وجل “وقرن في ببوتكن”. فى المقابل، علق محمد اليوسف قائلا :” ونحن كجماهير للعالمي نفتخر بمشجعة متيمة بحب العالمي مثلك ونتشرف بأن تكوني أول نصراوية تحضر مباراة للعالمي في الملعب.”. وخاطبها فهد قائلا: “ولكن لابد من وجود محرم معك، لأنكِ ستكوني لوحدك في الملعب”، ورد عليه أحمد السلمي ساخراً: “فهد..الدين والنظام أباحا لهالة الناصر وأمثالها من قواعد النساء الحضور بدون محرم”. فيما علق خالد البجلي متهكماً: ” أعطيني خبر قبل ذهابك للملعب”.