شاهد..”كاشيرة” بأحد المتاجر الأمريكية تفقد الوعي بسبب تناول جرعات زائدة من الأفيون

ذكرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، أن واقعة حدثت في أحد المتاجر بولاية كاليفورنيا الأمريكية، أثارت اهتمام الجميع، وشاهدها كثيرون عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، تحت عنوان “مخدر أمريكا الأفيونية”. تشير الصحيفة إلى أن نسبة كبيرة من الأمريكيين يتعاطون الأفيون، مؤكدة أن 90 أمريكيا يموتون بشكل يومي بسبب أخذ جرعات زائدة منه.

وفي الفيديو الذي تحدثت عنه الصحيفة، أثر الأفيون بشكل كبير على عمل “الكاشير”، والتي على ما يبدو وأنها فقدت الوعي بشكل كامل، ورغم ذلك لازالت واقفة وتحاول أن تبيع للعملاء وفمها مفتوح. كما يظهر وأن “الكاشيرة” الأخرى التي تقف معها تقوم بعملها جيدا، ولا يظهر عليها أي آثار جانبية، كل ذلك أثار ذهول العملاء، حيث وقفت الكاشيرة أمامهم لمدة 10 ثوان وهي تقريبا فاقدة للوعي بسبب جرعات الأفيون التي تناولتها.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا