بالفيديو.. مهاجم أوراوا الياباني يسخر من جماهير الهلال

سخر البرازيلي رافائيل دا سيلفا، مهاجم نادي أوراوا ريدز الياباني، من جماهير نادي الهلال السعودي، بعدما قاد فريقه للفوز عليه والتتويج بلقب دوري أبطال آسيا. وجاءت سخرية اللاعب البرازيلي عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، بأكل “موزة” وعلّق عليها قائلًا “نحن الأبطال”. ورد اللاعب بهذه الطريقة على جمهور الهلال الذي هاجمه عقب المواجهة الأولى بألفاظ عنصرية، بسبب سخريته من إصابة محترف الهلال كارلوس إدواردو، حيث نشر صاحب هدف الفريق الياباني في مباراة الذهاب فيديو يضحك فيه بشكل مبالغ فيه أثناء إصابة إدواردو، والذي ثبت فيما بعده تعرّضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وهاجمت جماهير الهلال اللاعب البرازيلي عبر حسابه بضراوة، حتى أن بعض الهجوم تحول للعنصرية من قبل جماهير الزعيم. وعبّر اللاعب عن غضبه من رد فعل جماهير الهلال وكتب عبر حسابه : حزين لمعرفتي أنه ما زال هناك عنصريون في هذا العالم.
وواصل دا سيلفا : يمكنكم أن تدعونني بما تريدون، أنا أسود ولدي كرامة وفخور بلون بشرتي، كلماتكم لن تؤذيني أو توقفني عند هذه المرحلة المتدنية مع عباراتكم الفقيرة”. وخسر الهلال اللقب في نهائي 2014 أمام وسترن سيدني واندرارز الأسترالي.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا