شاهد: الفراج يشعل “تويتر” بـ “تغريدة” عن مباراة الهلال و أوراوا .. وهكذا هاجمه المغردون!

علق وليد لفراج خلال تغريدة له على نتيجة المباراة التي أقيمت بين فريق الهلال وأوراوار الياباني والتي انتهت بفوز الأخير ببطولة دوري أبطال آسيا. ونشر الفراج تغريدة عبر صفحته على تويتر تضمنت صورة عبارة عن لوحة أرقام سيارة مدون عليها أول 3 حروف من أسم الفريق الياباني وبجوراها ورقة بيضاء مدون عليها حروف باقي الأسم.

وكتب الفراج أعلى الصورة ” كم يوم وتنتهي حفلة الطقطقة على الهلال وسنكتشف حينها الحقيقة المرة، لا يوجد في بلادنا من يستطيع الوصول للنهائي الآسيوي إلا فريق واحد ، الواقع شيء وذكريات التاريخ شيء أخر ، من يستطيع أن يفعلها الآن دون (كان وكنا) ؟

تعليق المغردين

قال مغرد “يفترض إنك إعلامي محايد, ليس من مسؤولياتك متابعة طقطقة الجمهور إلا إذا هذه الطقطقة تمس إحساسك, دع الجماهير تزعل وتفرح وتمارس وضعها الطبيعي, هذه المدرجات ليست لك إلا إذا قلت أنا هلالي حينها بيكون مكانك المدرج وليس خلف المايك .!! وأضافت مغردة ” الأهلاوي والنصراوي والخدمي هم ضحايا الهلال فلا تعجب من صراخهم الآن.

برغم الدعم اللا متناهي للفريق

وتابع مغرد آخر ” لو كان موقفك يا وليد الفراج مع كافة الأندية التي تصل للنهائي مثل هذا الموقف لكنا شكرناك لذلك أعقب وتعقب ويعقبون البطولة ممكن يصل لها أي نادي سعودي ولا تحاول الاستنقاص من الأندية ” . فيما قال مغرد” وليد أنت قلت بيحققها غصب وزدت عليها بحركة.. واليوم تبرر الخروج المتكرر مثل كل سنة لماذا لا تناقش الأسباب الحقيقة لهذا الخروج ؟؟ برغم الدعم اللا متناهي للفريق بكل الوسائل ومن كل الأطياف, الهلال مثل باقي الأندية يمكن أن تنتقده صح أو لك رأي أخر؟. وأضاف مغرد نسأل الله السلامة والعافية سألتكم بالله هذي عقلية مذيع ومقدم برنامج تلفزيوني!!!!!!!!!.