بالفيديو.. رئيس الهلال الأسبق “فيصل الشهيل”: يروي قصة” دجاجة الدنبوشي” ودورها في انتصارات النصر .. ويؤكد: نقلت الهلال من شقة إلى فيلا

قال فيصل الشهيل رئيس نادي الهلال الأسبق نقلت الهلال من شقة إلى فيلا وجمعت التبرعات لحل أزمات النادي. وأضاف خلال لقاء له في برنامج ” وينك” المذاع على قناة خليجية” خلال فترة رئاستي للنادي تم إقامة ملعب للسلة وكرة اليد والطائرة كما تم إقامة سينما مشيراً إلى أن الجمهور كان يتردد عليها وتحقق إيرادات جيدة تستخدم في الإنفاق على النادي. وأشار إلى أنه جمع تبرعات لحل أزمات النادي وكان من بينها 50 ألف ريال تبرع بهم الرئيس الفخري لنادي الهلال آنذاك الأمير طلال بن عبد العزيز وتم تسديد الجزء الأكبر من الديون.

وعلى جانب أخر قال أن الكثير من اللاعبين قديماً كانوا يعتقدون في السحر وأنه أحد الأساليب التي تمكنهم من الفوز خلال المباريات مشيراً إلى أنه انتشرت قصة “دجاجة الدنبوشي” كأحد أساليب السحر في هذا الوقت لافتاً إلى أن هذه الاعتقادات لم تكن صحيحة وإنما كانت ترجع لعوامل نفسية فقط . وتابع: عندما طلب عدد من اللاعبين في الفريق 500 ريال للحصول على دجاجة الدنبوشي تم رفض طلبهم لافتاً إلى أنه لم يكن يعرف تفسير معنى هذه الكلمة وإذا كانت مصطلح عربي أو أجنبي. وأضاف خلال مباراة الفريق مع نادي النصر فوجئنا بشخص يستقل سيارة وقام بإلقاء دجاجة نافقة من أعلى جدار المعلب وبفحصها تبين أنه مدون عليها عبارة ” سنغلبكم 2- 1″ لافتاً إلى أن فريق الهلال هزم فعلاً خلال هذه المباراة وشمت لاعبو الهلال في الإدارة لعدم منحهم الـ 500 ريال للدجاجة. مؤكداَ أن ذلك لم يمنع أن أعمال السحر والدنبوشي غير صحيحة.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا