شاهد: أجمل 10 إطلالات لنجوم السجادة الحمراء في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية 2017

يتسابق المشاهير لا سيما نجوم الغناء والتمثيل في الظهور بأفضل صورة، لاسيما على السجادة الحمراء في الفعاليات الفنية، لإبراز أناقتهم وجذب الأنظار وعدسات الكاميرات إليهم.

وفيما يلي أفضل 10 إطلالات للمشاهير على السجادة الحمراء، في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية (أمريكان ميوزيك أوردز) في دورتها الـ45، وهي إحدى أكبر الفعاليات الموسيقية في العالم، التي أقيمت مؤخرا.

نيكول كيدمان

أطلت النجمة والمغنية الأسترالية نيكول كيدمان مع زوجها كيث أربان بـفستان أسود من المخمل بحمالة من تصميم “أوليفير ذي سكييز”، وحذاء طويل حتى الركبة.

سيلينا غوميز

تألقت المغنية والممثلة الأمريكية سيلينا غوميز في فستان من الجلد الأسود قصير من ماركة توقيع دار أزياء “كوتش”، مع حذاء أسود مزخرف بكعب عال، وتسريحة شعر أشقر بغرة جانبية طويلة.

أشلي سمبسون

اختارت مغنية البوب والممثلة الأمريكية أشلي سمبسون فستانا للمصمم الأمريكي كريستانو سيريانو، لامع بأكمام طويلة وألوان متداخلة، وارتدت عقداً وأقراطاً ذهبية كبيرة.

لي ميشيل

ظهرت المغنية والممثلة الأمريكية لي ميشيل بإطلالة أنيقة بفستان وردي من “جي منديل” بصدر مكشوف وحمالة للرقبة وإكسسوارت من “انيتا كو”.

دي جي خالد

ظهر منتج أغاني الراب والهيب هوب الأمريكي من أصل فلسطيني دي جي خالد، مرتدياً سويت شيرت بنفسجي وبنطلون خمري، ورافقته زوجته وابنه نيكولا.

جاستن هارتلي

تألق الممثل التلفزيوني الأمريكي جاستن هارتلي في بدلة سوداء أنيقة وساعة باهظة من “ديفيد يورمان”.

ليلي راينهارت

ارتدت الممثلة والمغنية الأمريكية ليلى راينهارت فستانا أسود طويلاً من علامة “كوشني” بفتحة جانبية للساق وصدر من الدانتيل المزهر.

سيارا

أطلت العازفة والمنتجة والراقصة والممثلة الأمريكية سيارا بفستان جلدي أسود لامع قصير للمصمم الفرنسي الكسندرا فاوثير، وبوت لامع طويل حتى الركبة.

أنسل ألغورت

تألق الممثل وعارض الأزياء و”دي جي” والمنتج الموسيقي الأمريكي أنسل ألغورت ببدلة كحلية أنيقة أبرزت وسامته ولياقته، فيما ارتدت حبيبته فيوليتا كوميشان فستاناً طويلاً بلون الجلد شفاف مزخرف.

ديمي لوفاتو

اختارت المغنية والممثلة والملحنة ديمي لوفاتو فستاناً من الشيفون الأسود مبطن بلون وردي من تصميم “إستير أفنير”، وظهرت بصحبة الصحفية دانيكا رومي.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا