مساعد العصيمي يستعين بـ”قصة خيالية غريبة” لدعم الهلال في اليابان.. وهكذا رد عليه المغردون!

لجأ الإعلامي مساعد العصيمي لتأليف قصة “غريبة” أثارت تفاعل العديد من المتابعين ، وذلك دعمًا لفريق الهلال في إياب نهائي البطولة الآسيوية الذي يقام يوم السبت المقبل في اليابان.

وكتب العصيمي عبر صفحته الرسمية على تويتر :قصة قصيرة استأذن المبتعث السعودي في أستراليا من معلميه للسفر إلى اليابان،كان عذره أن هناك جزء من وطنه ينافس على جائزة كبرى ويثق أنه سينجح ويريد مشاركته. قال لزميله لن يرهقنا السفر ما دام هناك رجال هم أهل لهذه الثقة وبإذن الله لن يخذلونا. حمل حقيبته وتوجه إلى المطار #الهلال_اوراوا.

وهنا رد عليه بعض المغردين الذين أبدوا دهشتهم من هذه القصة “الخيالية”، وقال أحدهم: تصلح مؤلف قصص حزينه وين شركات الإنتاج عنك وأول مسلسل تكتبه العالميه صعبه قويه راح تضرب سوق المسلسلات التركيه والمكسيكية. وقال أخر: الوطنية هي بأن يقوم كلاً بدوره، المبتعث يجب ان يهتم بما ابتعثه الوطن من أجله، حضوره لن يقدم ولن يؤخر، لكن للأسف الإعلاميين دائما يغيرون الواقع ع الورق فقط.

قصة قصيرة

استأذن المبتعث السعودي في استراليا من معلميه للسفر الى اليابان،كان عذره ان هناك جزء من وطنه ينافس على جائزة كبرى ويثق انه سينجح ويريد مشاركته.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا