بالصور: أفخم 10 منازل متنقلة يملكها مشاهير العالم

يمتلك مشاهير هوليوود أكبر عدد من المنازل المتنقلة الفخمة، ويلجأ العديد من الممثلين والمطربين الأمريكيين لامتلاكها، نظراً لكثرة جولاتهم داخل بلادهم والإجهاد الذي يتعرضون له، ولذلك فإنهم يحرصون على امتلاك واحدة منها للشعور وكأنهم في منزلهم.

وتميزت تلك المنازل المتنقلة بفخامتها وراحتها، وتشعر وأنت بداخلها بأنك تعيش في فندق خمسة نجوم، لما بها من خدمات وأدوات رفاهية وراحة، ونقدم لك «سيدي» أفخم وأكبر 10 منازل متنقلة يملكها المشاهير.

1- كيلي بكلر

مغنية ريفية أمريكية ولدت في يوم 28 يونيو 1986 في كارولاينا الشمالية في الولايات المتحدة، واكتسبت شهرتها بعد مشاركتها في برنامج «أميريكان آيدول» في موسمه الخامس، ويتميز منزلها المتنقل باحتوائه على غرفة ضخمة مخصصة للأحذية التي ترتديها «كيلي» في جولاتها.

2- رودني أتكينس

ولد «روندي» في تينيسي بالولايات المتحدة الأمريكية، ويبلغ 45 عاماً ويعمل كمغني موسيقى الكاونتري الأمريكية، ويتكون منزله المتنقل من غرفة رئيسية فخمة تشعرك بمجرد دخولها بالراحة.

3- غوين ستيفاني

«غوين» أمريكية من أصل إيطالي تعمل كمغنية «بوب» ولدت في ولاية كاليفورنيا، كانت أحد أعضاء فرقة «نو داوت» مع أخيها، ولديها من العمر 45 عاماً، ويتكون منزلها المتنقل من غرفة استقبال مكونة من مقاعد جلدية.

4- زاك براون

«زاك» مغني الموسيقى الريفية، واعتاد التنقل بين الولايات الأمريكية لتقديم حفلات لمعجبيه، وبمجرد دخولك إلى المنزل المتنقل سوف تشعر بأنك دخلت إلى قاعة رقص، وذلك للديكور المستخدم فيها.

5- جون ريتش

حصل «جون» على جائزة جرامي لأفضل أغنية ريفية، ويعد منزله المتنقل من أكبر المنازل المتنقلة، وذلك لاحتوائه على صالة استقبال كبيرة، وغرفة نوم.

6- سايمون كاول

«كاول» يعمل كمقدم برامج إنجليزي، وهو مشهور في المملكة المتحدة والولايات المتحدة لدوره في لجنة تحكيم المواهب في برنامج «أمريكان أيدول»، و«إكس فاكتور»، ولك أن تتخيل شكل منزله المتنقل من الداخل بعد أن تعرف أن ما يظهر في الصورة ليس أكثر من الحمام.

7- دالاس كاوبويز

فريق في دوري كرة القدم الأمريكية في القسم AFC الشرقي، ويسمى الفريق بـ«فريق أمريكا» بسبب شعبيته الكبيرة، وفوزهم بخمسة ألقاب في السوبر بول، ويتكون المنزل المتنقل الخاص بالفريق من صالة استقبال مكونة من نحو 6 مقاعد مريحة.

8- فرقة «تمبيرلاند»

قامت فرقة «تمبيرلاند» الأمريكية بتحويل المنزل المتنقل الخاص بهم إلى أستوديو ضخم للتسجيل، والعزف على الآلات الموسيقية.

9- لي برايس

مغني الموسيقى الريفية ويبلغ من العمر 35 عاماً، ويتكون منزله المتنقل من قاعة استقبال بها مقاعد جلدية مريحة.

10- رووني دان

وهو المغني الأمريكي الشهير، والذي يبلغ من العمر 61 عاماً، وستجد فور دخولك لمنزله المتنقل عدداً من المقاعد الجلدية السوداء، وشاشة تلفاز كبيرة.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا