إدارة الهلال تكشف سبب إجراء عملية إدواردو في البرازيل

كشف عبدالرحمن النمر، نائب رئيس نادي الهلال، عن السبب وراء اختيار طبيب برازيلي لإجراء عملية الرباط الصليبي للاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي كارلوس إدواردو، بعد إصابته في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا السبت الماضي. وأكد النمر، في تصريحات صحفية، أن البرازيلي كارلوس إدواردو، نجم الفريق، يعيش حالة معنوية عالية، رغم تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

ومن المقرر أن يغيب إدواردو عن الهلال، حتى نهاية الموسم الجاري، بعد تعرضه لهذه الإصابة، السبت الماضي، خلال مباراة الفريق أمام أوراوا الياباني (1-1)، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا. وقال النمر، في تصريحاته: “نشعر بالحزن الشديد على إصابة إدواردو، وأريد أولًا أن أشيد بطبيب النادي، الذي كان أول من شخص الحالة بقطع في الرباط الصليبي”. وأضاف نائب رئيس الهلال: “حرصنا على سرعة إعادة اللاعب من طوكيو إلى الرياض، من أجل إنهاء ترتيباته، قبل السفر إلى البرازيل غدًا، لإجراء العملية هناك”.

وتابع النمر: “اللاعب لديه إصرار كبير على العودة، وهذا ليس مستغربًا على إدواردو، وهو ليس حزينًا، لكنه يريد العودة سريعًا، وحالته النفسية عالية، ومتقبل ما تعرض له”. وعن سبب اختيار طبيب برازيلي لإجراء العملية، علق النمر بالقول: “إدواردو مدح هذا الطبيب، لأن لديه صديق أجرى عنده العملية، وكانت في غاية النجاح، وعاد بعدها سريعًا للملاعب”. وشدد نائب رئيس الهلال، على أن في حال تحقيق اللقب القاري، سينال إدواردو مكافأته كاملةً، لكونه “أحد أهم اللاعبين في الفريق، حيث قدم أداءً مميزًا على مدار البطولة، وكان مخلصًا للغاية، وسخر كل طاقاته لأجل الهلال”.