تعليق الدراسة في كافة مدارس مكة المكرمة وجدة والليث والطائف.. الثلاثاء

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، عن تعليق الدراسة غدًا الثلاثاء (21 نوفمبر 2017) في كافة مدارس المنطقة ومحافظاتها. وأوضحت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن التعليق يأتي بسبب الأحوال الجوية المتوقعة. وتوقعت الأرصاد قبل قليل هطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة قد تؤدي إلى جريان السيول، وتصحب بنشاط في الرياح السطحية مثير للأتربة والغبار. ولا يُستبعَد هطول زخات من البرد في مكة المكرمة، بدءًا من مساء اليوم حتى الثلاثاء.

في سياق متصل قررت جامعة الملك عبدالعزيز تعليق الدراسة في الجامعة وجميع فروعها بمحافظتي رابغ وجدة يوم غد الثلاثاء. كما قررت جامعة جدة وجامعة الملك عبدالعزيز بجدة تعليق الدراسة غدًا بسبب التنبيهات الواردة حول الأحوال الجوية. وكانت مديرية الدفاع المدني قد حذرت من حالة الطقس بجدة حالياً في ظل الاضطرابات والتقلبات الجوية التي تشهدها العديد من المناطق. كما وجه مدير ⁧‫تعليم الليث‬⁩ مرعي البركاتي، بتعليق الدراسة يوم غد الثلاثاء الموافق  ٣ / ٣ / ١٤٣٩هـ في جميع مدارس الليث ومكاتب التعليم بأضم وربوع العين. وجاء ذلك بناءً على التقارير الواردة من هيئة الأرصاد وحماية البيئة والجهات المعنية عن الحالة الجوية ليوم غد الثلاثاء.

كما ‏أعلن المتحدث الرسمي لتعليم ⁧‫الطائف‬⁩ عواض الخديدي تعليق الدراسة غداً الثلاثاء في محافظة الطائف والمحافظات التابعة لها تعليمياً ⁧‫رنيه و⁧‫الخرمة‬⁩ و⁧‫الموية و ⁧‫تربة‬⁩ و ⁧‫ميسان. وأكد أن ذلك جاء ‬⁩حرصًا على سلامة الطلاب والطالبات.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا