اعلان

دياز: الهلال لن يتقهقر في اليابان وسيعود بالكأس

Advertisement

أكد الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن الزعيم يدعو للفخر، وخاصة أنه لن يكون الفريق الذي يتقهقر في اليابان خلال مباراة الإياب.

وقال دياز: إنه يجب علينا نحن والجماهير أن نكون فخورين بهذا الفريق، وأكرر بأننا قادرون على العودة في لقاء الإياب، ولن نكون فريقًا “يتقهقر” في اليابان. وتابع مدرب الهلال، أنا أثق في جميع أفراد فريقي على العودة من اليابان بالكأس، سأكون قلقًا لو فريقي لم يصنع فرصًا سانحة للتسجيل، لكن كما رأى الجميع الهلال كان هو الأفضل في لقاء اليوم، ولدينا إمكانية لأن نلعب مباراة قوية في الإياب. وتابع دياز أن نتيجة اليوم ليست سيئة، أثق في قدرة فريقي على العودة في لقاء الإياب، ولن تنتهي المباراة إلا عند إطلاق صافرة النهاية في اللقاء المقبل. وانتهت أحداث مباراة الهلال وأوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

أحرز رافائيل دا سيلفا، هدف التقدم لفريقه في الدقيقة السابعة من أحداث الشوط الأول لمباراة الهلال وأوراوا الياباني واستغلوا سقوط البرازيلي كارلوس إدواردو، لاعب الهلال، داخل منطقة الجزاء. ونجح الهداف السوري عمر خريبين، في تسجيل هدف التعادل لفريق الهلال في مرمى أوراوا في الدقيقة 37، بعد استلامه لكرة من سالم الدوسري. وحاول لاعبو الهلال تسجيل هدف آخر طوال أحداث مباراة الهلال وأوراوا الياباني، ولكن باءت جميع محاولاتهم بالفشل، ليتأجل الحسم إلى لقاء الإياب المقرر إقامته في اليابان، يوم 25 نوفمبر الجاري. ويحتاج الهلال إلى الفوز على أوراوا بأي نتيجة في مباراة الإياب، أو التعادل الإيجابي بأكثر من هدف، للتتويج باللقب القاري.