بالفيديو: ماذا قال فنان العرب عن نهائي آسيا بين الهلال وأوراوا؟

تمنى فنان العرب محمد عبده فوز فريق الهلال في النهائي الآسيوي المرتقب أمام فريق “أوراوا الياباني” والوصول للعالمية. وقال قبيل دقائق من صعوده على مسرح مركز الملك فهد الثقافي بالرياض مساء الخميس، للغناء أمام 3 آلاف من عشاقه: “بحول الله الهلال يكسب”.

يشار إلى أن المباراة ستقام يوم السبت على استاد الملك فهد الدولي، في الساعة السابعة والربع بتوقيت السعودية. ويعرف عن الفنان محمد عبده اهتمامه بالرياضة وهو أحد مشجعي نادي أهلي جدة، وسبق أن تغنى بإنجازات الأندية السعودية والمنتخب الوطني. وكانت الرياض مساء أمس على موعد جديد مع فنان_العرب وطرحت شركة روتانا تذاكر الحفلة، موزعة على سبع فئات سعرية، تتراوح بين 200، و1500 ريال، وهي أسعار منخفضة مقارنة بحفلات سابقة في الرياض.
يذكر أن المايسترو المصري وليد فايد كان أعلن بشكل مفاجئ الخميس عدم مشاركته في حفلة محمد عبده . وقال فايد الذي يتمتع بشعبية كبيرة بين جمهور فنان العرب عبر حسابه الرسمي في تويتر: “غيابي عن حفل الأستاذ محمد عبده المقام في الرياض بتاريخ 16/ 11 يعود لظروف خارجة عن إرادة الجميع وخطأ غير مقصود من الجهة المنظمة للحفل (يقصد روتانا)، وإن شاء الله يعود اللقاء في حفلات قادمة”. وكان هذا الخبر مثار استغراب من محبي عبده، وذلك لتوقيته كونه يسبق الحفلة بساعات، إضافة إلى بث “بوستر” ترويجي قبل أيام لتذاكر الحفلة طبعت عليه صورة فايد بجوار فنان العرب.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا