شاهد: الملكة رانيا تبهر المتابعين بإطلالة بغطاء الرأس في السعودية

نشرت الملكة رانيا عبر حسابها على “إنستغرام” صورة التقطت لها أثناء مشاركتها في أحدى المنتديات في السعودية. وظهرت الملكة أثناء إلقاء كلمتها في “منتدى مسك العالمي” وقد وضعت على رأسها الغطاء وبدت في غاية الأناقة.

وتعليقاً على الصورة التي حازت أكثر من 86 ألف إعجاب كتبت الملكة:  “أثناء مشاركتي في منتدى مسك العالمي الذي أقيم اليوم في الرياض”. وكانت الملكة لفتت إليها أنظار متابعي صفحتها عبر التطبيق نفسه عندما نشرت صورة لها منذ أيام وهي ترتدي تنورة بتصميم مستوحىً من الزي التقليدي الأردني. وحازت أكثر من 105 آلاف إعجاب.

من كلمتي خلال منتدى مسك العالمي الذي أقيم اليوم في الرياض #الأردن #السعودية #الرياض I believe we need to reevaluate our motives behind acquiring technology. Rather than a race to the top for the privileged few, our priority should be employing technology to empower entire societies. What we need is technology with a heart – one that beats for us. We need technology that is not measured in bits and bytes, but by its ability to close the gaps that stand between us and the self-realization of our people; the security gap, the education gap, and the hope gap. From my speech today at the Misk Global Forum in Riyadh #MiskGlobalForum #Jordan #KSA #Riyadh

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania) on

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا