مشجعو الهلال يوجهون رسائل للحكم الأردني قبل ساعات من موقعة السبت

وجَّه مشجعو نادي الهلال عدة رسائل للحكم الأردني، “أدهم مخادمة” الذي أعلن أنه سيدير ذهاب نهائي أبطال آسيا مساء السبت القادم، بين فريقي الهلال وأوراوا الياباني، وذلك عبر هاشتاق تم تدشينه تحت عنوان #رساله_هلالي_لحكم_النهائي. وجاءت الرسائل في معظمها ساخرة بينما طالبه البعض بالعدل مهما كانت أجواء المباراة، حيث علق تركي طلال يقول: “الحكم هالمرة اردني و رسالة توجيه له لا تشوه تاريخك يا حكم ما نبي منك فزعه لكن لا تظلمنا كلها تسعين دقيقة احكمها بعدل قبل ما يحكمك عادل السموات و الأرض”.

أما نوف العتيبي فحذر الحكم الأردني بطريقة ساخرة معلقا: “قسم بالله لو تظلم الهلال محد يفكك مني في المطار”، وهو نفس تعليق عبير: “وقسم بمن احل القسم انك ماتطلع من الرياض حي اذاا ظلمت”، أما فيصل الرشيدي فجاء تعليقه خارج السياق قليلا: “رسالتي للحكم احذر من رفيق السوء راعي النحشات”. بينما غازل وائل الحكم بحثه على رد ضربة جزاء لم تحتسب للهلال في مباراة سابقة أدارها نفس الحكم حيث قال: “لنا عندكم ضربتي جزاء لم تحتسب في مباراة سيدني الشهيرة. رجعوهم لنا المباراة الجاية ونكون خالصين”، في الوقت الذي حذره فيه خالد بقوله: “احذر من أن تستفزنا ولسنا بحاجة لكي تتعاطف معنا نريد أن تحكم بالعدل فقط”.

وقد سمي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم الحكام الذي سيدير ذهاب نهائي أبطال آسيا مساء السبت القادم، بين فريقي الهلال وأوراوا الياباني، معلنًا عن الأردني “أدهم مخادمة” حكم صفارة، وسيكون السنغافوري “محمد تقي الدين” حكمًا إضافيًّا أولًا، والسيريلانكي “كريشانتا بيريرا”، حكمًا إضافيًّا ثانيًا، وسيساعدهم “أحمد الروال”، و”عيسى العماوي”، كحكمين مساعدين و”يوسف الجراروة” حكمًا رابعًا، بينما يراقب المباراة “يوين مون تشين” من هونغ كونغ، بينما يراقب الحكام البحريني “عبدالرحمن الديلاوار”.