الإمارات تفاجئ السعوديين بـ”لفتة رائعة”.. ومعلقون يستدعون “نكران” قطر

كشفت الكاتبة نورة محمد عن لفتةٍ إماراتيةٍ رائعة تمثلت في شعار (UAE KSA TOGETHER) والذى يعنى أنّ الإمارات والسعودية معًا دومًا. وكتبت نورة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم الأربعاء (15 نوفمبر 2017): “يوم فتحت جوالي السعودي اخترق قلبي شعار الشبكة!!! ما هذا يا أهل الإمارات!!!! ونحن نحبكم كما تحبونا..”، مرفقة صورة من الرسالة التي فاجأتها على جوالها.

وقوبلت اللفتة الإماراتية بفيضٍ من الإعجاب والإشادة، فيما استدعى معلقون المقارنة بين ما فعلته الإمارات ونكران قطر لما قدّمته السعودية لها عبر تاريخها؛ حيث كتب مرضي بن شامان معلقًا: “ليس مستغربًا هذا من الإمارات الغالية على كل سعودي وسنبقى دومًا أخوة”. وقال محمد الشبيلي: “جميلة هذه الحفاوة التي نتلقاها في مرة نذهب لوطنا الثاني ونصل أحبابنا هناك…” واكتفى الكاتب نجيب الزامل بالقول: “المحبة دومًا مفرحة”. أما محمد الخديدي فعلق قائلًا: “شتان بين جارٍ و جار”، في إشارة إلى قطر، وكتب وليد: “الحمد لله هذا شيء تضيق به صدور الحاقدين”. في إشارة أيضًا إلى الدوحة.

وعلق نبيل الشايع : “السعودية والإمارات تجمعهما علاقة حب توأمية نادرة الحدوث على مر التاريخ”، وكتب عبدالعزيز العيدان يقول: “أهل الإمارات رجال بمعنى الكلمة واعتدناهم دائماً يقفوا معنا في الحلوة والمرة كما نحن كذلك معم سنداً وعضداً في كافة الشدائد والأزمات لحماية أوطاننا وكافة دول الخليج والعرب فحكومتنا تعمل بدراية ومصداقية بكل حكمة وأمانة لتبادل الإخلاص للمخلص وعزم وحزم لتأديب الخائن” . وبدروه أوضح الكاتب سعد البلوي أن ” هذه اللفتة الرائعة من دولة الإمارات الحبيبة بدأت في اليوم الوطني السعودي87″ ، مؤكدًا أنها “لفتة حب ليست بغريبة على الكيان العظيم الذي أسسه زايد الخير رحمه الله”.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا